الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 03:06
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

ميريام فارس تنجب طفلها الثاني.. وهذا اسمه

ميريام فارس تنجب طفلها الثاني.. وهذا اسمه

صدى نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إنجاب مولودها الثاني مساء اليوم الأربعاء، حيث نشرت صورة عبر صفحتها على إنستغرام توثق يدها مع يد رضيعها وعلقت عليها:" صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

وفرضت ميريام فارس السرية في أشهر حملها، حيث لم تعلن عن ذلك، سوى تسريب معلومات في بداية شهر أكتوبر الجاري بأنها حامل في الشهر الخامس، وأنها ستلد في بداية عام 2021، لكنها فاجأت الجميع مساء اليوم بإعلان ولادتها بطفل ذكر أسمته "ديڤ متري".

وكشف المعلومات الصحفية مؤخرًا أن الفنانة اللبنانية بدأت بعد تأكدها من حملها بـ"صبي" باختيار جهاز طفلها من المحلات في لبنان وذلك بسبب ظروف انتشار وباء كورونا حيث لم تستطع السفر للخارج وذلك على العكس من جهاز طفلها الأول "جايدن" الذي أحضرته من أوروبا.

وكان مقطع فيديو نشرته ميريام فارس قد أثار العديد من التساؤلات بين المتابعين حول حملها خاصة وأن شكلها في إطلالتها الجديدة أشار إلى احتمالية حملها مجددًا.

وظهرت ميريام فارس بإطلالة صيفية ارتدت فيها فستانا أبيض طويلا وفضفاضا باللونين الأصفر والأزرق، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى.

وأنجبت ميريام فارس، طفلها الأول، "جايدن متري" في شهر فبراير 2016 ، حيث ظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب، إلى أن شعرت بحاجة ابنها إلى شقيق أو شقيقة، وحاجتها هي نفسها إلى إنجاب المزيد من الأطفال.

لهفة الرغبة في الإنجاب ظهرت على وجه النجمة ميريام فارس، خلال لقاء تلفزيوني، سُئلت فيه عن فكرة إنجاب شقيق لابنها "جايدن"، فردت بحماسة شديدة عن دور ابنها في أزمتها الصحية الحرجة الأخيرة، وأهمية وجود عائلة حولها، وحبها الشديد لإنجاب المزيد مستقبلا.

وقالت ميريام: "أطفالنا هم أول المتواجدين في وقت أزماتنا.. وفي وقت مسيرتنا الصعبة.. ويرجعوا يتخطوها معك .. ونرجع كلنا نفتح صفحة جديدة.. وكونوا عندك بيبي بالبيت هذا بركة.. كفاية يقعد حدي بالفرشة وقت الأيام الصعبة كنت أنسى همومي ووجعي وكل شيء.. صدقني الحياة كتير حلوة بوجود عائلة ما كنت أعرف هذا الأمر".

وحول سؤالها عن إمكانية إنجابها طفلا جديدا يكون أخا وأنيسا لابنها، قالت ميريام إن جميع أفراد أسرتها يطالبونها بالإنجاب بعد مرور أزمتها الصحية السابقة، مؤكدة أنها تفكر مليا بهذا الأمر الآن.