الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 08:42
آخر الأخبار
الأردن: 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم SadaNews نصائح لتفادي زيادة الوزن عند العمل من المنزل SadaNews تقنية ثورية لتدمير الخلايا السرطانية دون آثار سلبية SadaNews تضخم الأصابع .. مؤشر على الإصابة بسرطان الرئة SadaNews وفاة مبتكر تحدي "دلو الثلج SadaNews أغطية الوسائد والملاءات تحتوي على بكتيريا أكثر من مقعد المرحاض! SadaNews تصريح محبط من الصحة العالمية بخصوص فيروس كورونا SadaNews الحكومة تكشف عن أولوية صرف المستحقات المتأخرة: الموظفون أولاً SadaNews الأردن تستعد لاستقبال لقاحات كورونا SadaNews ألمانيا تستعد للتوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين SadaNews العطاري: نرفض الإغلاق ونطالب الحكومة بتشكيل لجنة طوارئ لحصر الأضرار SadaNews غانتس يكشف شروط إسرائيل لتحسيق أوضاع قطاع غزة SadaNews إسرائيل: نتنياهو يتهم غانتس باستغلال الجيش SadaNews لأول مرة.. فلسطينية تُعين بمنصب رفيع بالبيت الأبيض SadaNews حالة الطقس:ارتفاع طفيف SadaNews قرار مفاجئ لترامب بخصوص فريق بايدن: سنتعاون! SadaNews كورونا.. 60 مليون مصاب في العالم والوفيات تقترب من مليون و400 ألف SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews فرنسا.. دعوى قضائية ضد تطبيق للمسلمين يُستخدم للتجسس عليهم SadaNews إغلاق شامل الجمعة والسبت.. اشتية يعد بصرف مستحقات الموظفين كاملة

فيديو| متابعة- الكتيبة التاسعة تدخل مخيم الأمعري

فيديو| متابعة- الكتيبة التاسعة تدخل مخيم الأمعري

صدى نيوز - دخلت الكتيبة التاسعة التابعة للأمن الوطني مخيم الأمعري لفرض القانون، واعتقال مطلوبين للعدالة، على خلفية أحداث العنف التي جرت بالأمس، وتخللها إخلال بالأمن وتكسير للممتلكات العامة، وهو ما أثار حفيظة المواطنين.

وكان الأمن الفلسطيني اعتقل عدداً من المطلوبين فجر اليوم من المخيم.

facebook
facebook

وأعلنت الأجهزة الأمنية القبض على 8 أشخاص يشتبه بإثارتهم أعمال الشغب واعتدائهم على الممتلكات العامة وتكسير إشارات ضوئية قرب مخيم الأمعري.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة لؤي ارزيقات في بيان صحفي إن عدداً من الأشخاص قاموا مساء أمس بإغلاق شارع القدس أمام مخيم الأمعري وإلقاء الحجارة على قوات الأمن والتحريض وتكسير ممتلكات عامة واعاقة حركة المرور وتنقل المواطنين والتسبب بأزمة مرورية خانقة.

وأضاف أنه وبناء على التحريات التي  قامت بها الأجهزة الأمنية تم تحديد المشتبه بهم وتحركت قوة في ساعات الفجر للمخيم وقبضت على 8 أشخاص منهم وتبين أن من بينهم خارجين عن القانون وتجار السلاح مسجل بحقهم عدد من قضايا الاعتداء على المواطنين والمحال والممتلكات.

ولفت إلى مصادرة أجهزة خلوية وحواسيب كانت بحوزتهم يشتبه باستخدامها للتخطيط لاعتداءاتهم.

وشدد على أن العمل ما زال جارياً لإحضار بعض الأشخاص الذين اختبئوا بعد أن دفعوا بعدد من الأطفال وغرروا بهم لاستخدامهم في الاعتداءات، حسب البيان.