الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 04:10
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

على طريقة تايتنك.. أوكرانية تتفادى الغرق بموقف طريف

على طريقة تايتنك.. أوكرانية تتفادى الغرق بموقف طريف

صدى نيوز: انتشرت صور لفتاة أوكرانية بصورة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وقوفها فوق سقف سيارتها التي كانت تغرق بها داخل النهر.

وتعرضت الفتاة لغرق سيارتها في خاركيف، ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا، والتي يشقها نهرا لوبان وخاركوف.

ولاقت الفتاة الأوكرانية تشبيهات عديدة ببطلة الفيلم العالمي الشهير "تيتانيك" الذي جرى إنتاجه عام 1997، كيت ونسليت، فيما وصفها آخروت بـ"حورية البحر"، بينما وجه لها البعض انتقادات بأنها لا تجيد القيادة وهو ما عرض سيارتها للغرق داخل النهر.

وتدعى الفتاة "آنا"، إذ كانت تقود سيارتها على أحد الجسور فوق النهر، وعندما اندفعت قطة أمام سيارتها، حاولت تفاديها كي لا تدهسها، فسقطت من فوق الجسر داخل مياه النهر.

وجاء الحظ من نصيب الفتاة، إذ نجحت في الخروج من سيارتها الغارقة، وصعدت للوقوف على ظهرها لتطلب النجدة، وتمكنت في الخروج من مأزقها بسلام دون إصاباتها بجروح، حتى جاءت فرق الإنقاذ وانتشلت السيارة.

وتعد خاركيف هي ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا من حيث المساحة وعدد السكان، فضلا عن كونها أكبر مركز صناعي وعلمي وثقافي، والمركز الإداري لخاركيف هي أوبلاست.