الجمعة 07 مايو 2021 - الساعة: 07:53
آخر الأخبار
الأردن.. قبول استقالة مستشار الملك وتعيين مدير جديد لمكتبه SadaNews النائب العام القطري يأمر بإلقاء القبض على وزير المالية SadaNews سلطة النقد: فتح جميع المصارف السبت من الـ10 صباحا وحتى 2 ظهراَ SadaNews فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك SadaNews محكمة الاحتلال تدعو لعقد جلسة بشأن الشيخ جراح في 10 الجاري SadaNews بوتين: اللقاحات الروسية تشبه بندقية كلاشينكوف SadaNews إماراتي يتسلم رئاسة تحرير موقع أخبار إسرائيلي! SadaNews هكذا قتل الطفل سعيد عودة برصاصتين! SadaNews عضو كنيست متطرف ينقل مكتبه لحي الشيخ جرّاح SadaNews ما حقيقة وجود قرية في عُمان يصوم أهلها 3 ساعات بنهار رمضان؟ SadaNews الاحتلال يدعي كشفه "آلية خداع" لتمويل الجبهة الشعبية SadaNews الأردن: 26 وفاة و1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews قائد الحرس الثوري يلمح لعملية عسكرية تؤدي لانهيار إسرائيل SadaNews مقتل 17 إسرائيلياً في حوادث طرق خلال أسبوع SadaNews 4 أعراض لإصابة الأطفال بفيروس كورونا SadaNews السعودية: وفاة 8 فلسطينيين بحرق في جدة SadaNews وزير العمل: قضاة متخصصون بدأوا النظر في القضايا العمالية منذ مطلع الشهر الجاري SadaNews عائلة نتنياهو تقاضي أولمرت وتطالبه بدفع 837 ألف شيقل SadaNews قوات الاحتلال تقمع المعتصمين في الشيخ جرّاح SadaNews الاحتلال يرفع جهوزيته في أعقاب تهديدات الضيف والتصعيد في القدس

نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام

نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام

صدى نيوز: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم السبت، إن وفداً إسرائيلياً سيتوجه إلى السودان في الأيام القادمة بعد اتفاق البلدين على اتخاذ خطوات لتطبيع العلاقات.

وتوسطت الولايات المتحدة في اتفاق أعلن عنه أمس الجمعة، يجعل السودان ثالث بلد عربي يطبع علاقاته مع إسرائيل خلال الشهرين الماضيين.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي: "سيغادر وفد إسرائيلي إلى السودان في الأيام المقبلة لاستكمال الاتفاقيات".

وأوضح أوفير غندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي على "تويتر": "وفد إسرائيلي سيزور السودان خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إطلاق التعاون بين البلدين في بعض المجالات.. دول عربية أخرى ستقيم علاقات مع إسرائيل، بعد التوصل إلى 3 اتفاقيات سلام خلال 6 أسابيع".

وأبرم الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاتفاق في اتصال هاتفي مع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو ورئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك ورئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان.