الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:32
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

شاهد.. هذه الصور تسببت بترحيل مذيعة لبنانية من الكويت

شاهد.. هذه الصور تسببت بترحيل مذيعة لبنانية من الكويت

صدى نيوز: أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قرارا بإبعاد المذيعة اللبنانية، سازديل، للمصلحة العامة، بسبب قيامها بنشر صور لها بشكل "مبتذل ومسيء للآداب العامة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Instagram

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية، عن مصادر أمنية قولها إن "وزارة الداخلية أصدرت قرارها"، موضحة أن "الصور التي تنشرها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة هي السبب الرئيسي وراء ذلك الإبعاد".

Instagram

وأشارت المصادر إلى أن "الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد. وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهة إلى بيروت".

Instagram
 

وفجرت المذيعة اللبنانية سازديل، المُلقبة بـ"شبيهة كيم كارداشيان"، والتي تقدم برنامج "عالسيف" في قناة العدالة الكويتية، ضجة واسعة في الكويت مؤخرا، بعد نشرها فيديوهات وصور "فاضحة"، صنفتها السلطات بالبلاد كمواد "مخلة بالآداب"

Instagram