الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 10:58
آخر الأخبار
فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى" SadaNews برعاية بنك فلسطين.. حوش الفن يفتتح معرضه الأول تحت عنوان "وما زلنا نخطو نحوها" SadaNews الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله جنوب القدس

تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل فتاة المعادي حتى الموت

تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل فتاة المعادي حتى الموت

صدى نيوز: قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل وقتل فتاة المعادي، 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وكشف المتهمان خلال تحقيقات النيابة أنهما يوم الحادث، استقلا سيارة ميكروباص يعمل عليها أحدهما سائقا، وبدآ في البحث عن ضحية لسرقته بشوارع المعادي.

وأثناء سيرهما نبه السائق زميله بوجود فتاة تقف على أحد جانبي الطريق تحمل حقيبة، فاقترب منها السائق بينما قام المتهم الآخر بخطف الحقيبة، لكن الحقيبة تعلقت بالفتاة ما جعل سيارة المتهمين تسحلها، وسقطت على الأرض، وتمكن المتهمان من خطف الحقيبة وفرا هاربين.

وأضاف المتهمان أنهما لم يعلما أن الفتاة لقيت مصرعها، وأنهما لم يقصدا قتلها، ولكن كان هدفهما فقط سرقة الحقيبة، مشيرين إلى أنهما عقب هروبهما علما بوفاة الفتاة من وسائل الإعلام، وتم القبض عليهما من قبل رجال المباحث.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن شاهدا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة ميكروباص بيضاء اللون يستقلها اثنان، حيث قام المتهم المجاور لقائد السيارة بانتزاع حقيبة المجني عليها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ثم وفاتها.

وفحصت النيابة العامة جثة المجنى عليها وتبينت إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، نتيجة تعرضها للسحل والاصطدام بالسيارة التي كانت متوقفة على جانب الطريق.