الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 03:11
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل فتاة المعادي حتى الموت

تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل فتاة المعادي حتى الموت

صدى نيوز: قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي تجديد حبس المتهمين بسرقة وسحل وقتل فتاة المعادي، 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وكشف المتهمان خلال تحقيقات النيابة أنهما يوم الحادث، استقلا سيارة ميكروباص يعمل عليها أحدهما سائقا، وبدآ في البحث عن ضحية لسرقته بشوارع المعادي.

وأثناء سيرهما نبه السائق زميله بوجود فتاة تقف على أحد جانبي الطريق تحمل حقيبة، فاقترب منها السائق بينما قام المتهم الآخر بخطف الحقيبة، لكن الحقيبة تعلقت بالفتاة ما جعل سيارة المتهمين تسحلها، وسقطت على الأرض، وتمكن المتهمان من خطف الحقيبة وفرا هاربين.

وأضاف المتهمان أنهما لم يعلما أن الفتاة لقيت مصرعها، وأنهما لم يقصدا قتلها، ولكن كان هدفهما فقط سرقة الحقيبة، مشيرين إلى أنهما عقب هروبهما علما بوفاة الفتاة من وسائل الإعلام، وتم القبض عليهما من قبل رجال المباحث.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن شاهدا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة ميكروباص بيضاء اللون يستقلها اثنان، حيث قام المتهم المجاور لقائد السيارة بانتزاع حقيبة المجني عليها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ثم وفاتها.

وفحصت النيابة العامة جثة المجنى عليها وتبينت إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، نتيجة تعرضها للسحل والاصطدام بالسيارة التي كانت متوقفة على جانب الطريق.