الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:07
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

نائب محافظ القدس: الاحتلال يريد تحويل مدخل البلدة القديمة

نائب محافظ القدس: الاحتلال يريد تحويل مدخل البلدة القديمة

صدى نيوز - حذر نائب محافظ القدس عبد الله صيام، من نية الاحتلال تحويل باب الخليل مدخلا رئيسيا للبلدة القديمة وجعل باب العامود مدخلا ثانويا.

وقال صيام في حديث إذاعي: إن الاحتلال لا يحتل القدس فحسب وانما يختطفها اختطافا داخليا ويمنع ابناءها من الوصول اليها وهذه سياسة جديدة بات يؤسس لها ويستمر فيها في المستقبل.

وحول المخالفات التي تفرض على المقدسيين قال صيام: إن الاحتلال يحاول اضفاء بعد قانوني على ما يقوم به من عزل للمدينة ويسعى لوضع ذلك في اطار ذرائع جائحة (كورونا).

وأشار إلى أنه على بعد امتار قليلة من البلدة القديمة وفي قلب الاحياء الاستيطانية تختلف الاجراءات بشكل كبير، مؤكدا ان ما يقوم به الاحتلال هدفه تمكين المستوطنين اللذين لم تتوقف اقتحاماتهم للاقصى خلال الأيام الماضية.