الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:56
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

أميركية تقتل رضيعيها وتلقيهما في القمامة

أميركية تقتل رضيعيها وتلقيهما في القمامة

صدى نيوز - أدانت هيئة محلفين أميركية، امرأة في الثانية والثلاثين من عمرها بالإقدام على قتل طفليها الرضيعين من خلال رميهما في أكياس النفايات مباشرة عقب الولادة.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن أليسا دايفوت، وهي أم لطفلين، أدينت بتهمتي القتل وإساءة معاملة الأطفال.

وتواجه الأم حكما بالسجن يتراوح بين 20 عاما والمؤبد دون إمكانية الإفراج، عن كل واحد من الرضيعين اللذين قتلتهما في ولاية كارولينا الجنوبية.

وقالت لجنة قضائية إن الأم أخفت حمليها في عامي 2017 و2018 عن الجميع، بما في ذلك صديقها ووالدتها، وحين أنجبت وضعت الضحيتين في كيس للنفايات.

وفي مقابلات سابقة مع الشرطة، قالت الأم إن ابنتها ولدت والحبل السري ملتف حول رقبتها، مما أدى إلى وفاتها في نوفمبر 2017.

وأضافت أنه أغمي عليها لفترة من الزمن في ديسمبر 2018 عندما أنجبت ابنها الآخر، وعندما استفاقت وجدته ميتا فألقت الجثة بعيدا.

لكن خبرة الطب الشرعي فنّدت أقوال الأم وكشفت أن الرضيع أطلق برازا مرتبطا بالأطفال عند الولادة، والمرجح أنه توفي من جراء وضعه في كيس وانقطاع الأوكسجين.

ولم يجر اكتشاف الجريمة إلا بعد أيام من ولادة 2018 بسبب تمزق ناجم عن المخاض، فحين ذهبت إلى المستشفى اكتشف الأطباء تنقل المشيمة من مكانها.

وعندما سأل الأطباء المرأة حول سبب هذا التغير في المشيمة، لم ترد وفضلت الصمت، وهو ما أثار شكوكهم ودفعهم إلى الاتصال بالشرطة.

وعقب الاستدعاء، اعترفت بوضع الابن في كيس قمامة، وقالت إنها فعلت الشيء نفسه مع ابنتها قبل عام من ذلك.