الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:29
آخر الأخبار
تقدير إسرائيلي يرصد أطماع النفط والطاقة في اتفاقيات التطبيع SadaNews "مستعدون للتحرك"... الحرس الثوري الإيراني يصدر بيانا بشأن الإساءة للنبي محمد SadaNews الرجوب: مبادرة الرئيس عباس معقولة ومنطقية وعملية SadaNews هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي

مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي

مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي

صدى نيوز - صرحت الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية الشهيرة آن لور بوني، بأن أسوأ مقابلة أجرتها في حياتها كانت مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب "التانغو" وفريق برشلونة لكرة القدم.

وقالت آن لور بوني في تصريحات لقناة "TMC": "أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي.. شخصيته ليست بقدر أدائه في كرة القدم.. قد يكون عبقري كرة القدم لكنه على المستوى الإنساني شخص بارد".

وأضافت الصحفية الفرنسية الشهيرة: "ميسي لا يشارك أي مشاعر وأثناء المقابلة ينظر إليك دون أن يتحرك ويظل ينظر في عينيك إلى أن تضطر أنت لإخفاض عينيك".

وتعرضت آن لور بوني، التي تجيد التحدث بـ6 لغات (الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والألمانية والروسية)، وتعتبر أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا، لإنتقادات بسبب تصريحاتها عن "البرغوث" الأرجنتيني.

ودافع بعض عشاق ميسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلين إنه شخص خجول وخصوصا مع السيدات وليس مطلوب منه أن يتزوج من المذيعة بوني أو يشاركها الحماس.. وهو يقدم الحوار بشكل صحفي وبالتالي فإن هجوم بوني غير مبرر.