الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 20:24
آخر الأخبار
انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة SadaNews مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر! SadaNews عقب زلزال إزمير.. وقوع 35 هزة ارتدادية وقد تستمر أسبوعين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية

عرض مشهد فاضح على شاشة البرلمان الأرجنتيني

عرض مشهد فاضح على شاشة البرلمان الأرجنتيني

صدى نيوز: عرض مشهد إباحي على شاشة كبيرة في البرلمان الأرجنتيني، حيث ظهر النائب خوان إميليو أميري وهو يقبل صدر امرأة تجلس بجانبه خلال اجتماع عبر الفيديو كونفرانس.

ووفقاً لوسائل الإعلام، لم يعرف النائب أنه متصل بالإنترنت، حيث قام بتقبيل صدر امرأة وشاهدهما البرلمان الأرجنتيني بأكمله من الشاشة الكبيرة.

بعد ذلك، أصدر البرلمان قراراً بتعليق مشاركته في الاجتماعات لمدة خمسة أيام، حيث قال في دفاعه عن نفسه إنه لم يكن يعلم أنه كان متصلا بالإنترنت في ذلك الوقت.