الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - الساعة: 14:16
آخر الأخبار
بذريعة مكافحة "الكراهية": فرنسا تواصل الاعتقالات وتستهدف 51 جمعية إسلامية SadaNews الشرطة العراقية تعثر على جثتي الطفلين اللذين ألقتهما والدتهما من جسر في بغداد SadaNews ‫ الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من مخيم نورشمس شرقي طولكرم SadaNews هاشتاج "السيدة الجليلة" يتصدر (تويتر).. الظهور الأول لحرم سلطنة عمان يخطف الانظار SadaNews البنك الدولي يحذر من خطر يهدد 100 مليون شخص حول العالم SadaNews إسكات الميكروفون.. حيلة جديدة قبيل آخر مناظرة لترامب وبايدن SadaNews تحذير من تسونامي عقب زلزال قوي يضرب ألاسكا SadaNews لماذا يعتبر آيفون 11 الخيار الأفضل للشراء؟ SadaNews الخرف: "صدمة البرودة" قد تساعد في إبطاء تقدمه SadaNews صحة رام الله: التعايش مع الوباء سيكون طويلا SadaNews أخبار سيئة للمتعافين من كورونا.. مضاعفات الإصابة باقية فترة طويلة SadaNews عالم اجتماع فرنسي: منذ 30 سنة وفرنسا على الطريق الخطأ في تعاملها مع الإسلام SadaNews غزة: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية SadaNews الرجوب: موافقة مصرية لاستضافة الحوارات الفلسطينية SadaNews  تونس : نقف إلى جانب الحق الفلسطيني في اقامة الدولة المستقلة SadaNews رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يجري زيارة أمنية الى غلاف غزة SadaNews رئيس الوزراء الكويتي: القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية  SadaNews ماذ قال  قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان عن مرض صائب عريقات؟ SadaNews كورونا فلسطين : تسجيل 8 وفيات و 513  اصابة جديدة بالفيروس SadaNews الأمن الأردني يسمح لوالد الفتى صالح بزيارة ابنه داخل المسشتفى

السودان.. مطالبات بالقصاص لطفلة اغتصبت من 14 شخصا (صور)

السودان.. مطالبات بالقصاص لطفلة اغتصبت من 14 شخصا (صور)

صدى نيوز -روى والد طفلة سودانية تدعى زينب ياسر (8 أعوام)، حادثة اغتصابها على يد 14 شخصا، والتهديد من ذويها بعدم إبلاغ والدها بالحادثة.

وزينب ابنة لوالدين منفصلين وتقيم مع والدتها، وتعرضت، بحسب روايتها مع والدها، إلى اغتصاب متكرر من ابن جيرانها و 13 آخرين.

وقال ياسر والد الطفلة إن ابنته طلبت منه الإقامة معه ومفارقة والدتها، وبعدها لاحظ أنها تعاني من اضطراب نفسي حاد، وشرود ذهني متكرر، وتوتر حاد، وعدم رغبة في الطعام.

وقالت الطفلة زينب إن والدة المغتصب علمت بالحادثة وطلبت منها الصمت، وأضافت: ”هددتني بالقتل إذا أخبرت أحدا بما حدث“.

واتخذ ذوو الطفلة الإجراءات القانونية، وفتح بلاغ في 17 متهما، منهم بعض أقارب الطفلة، بعد أن أكد تقرير الطبيب الشرعي تعرض زينب للاغتصاب.

وهزت حادثة زينب المجتمع السوداني، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات الطفلة، مطالبين بالقصاص من المغتصبين في ميدان عام.

وتجمهر ناشطون وقانونيون أمام وزارة العدل السودانية في الخرطوم، اليوم الخميس، مطالبين بإعدام المدانين في حوادث الاغتصاب في الساحات العامة والميادين.

وشارك والد الطفلة زينب في الوقفة الاحتجاجية، وتقديم مذكرة لوزير العدل السوداني نصر الدين عبدالباري.

وقال ياسر: ”لخمسة أشهر طرقت أبواب مراكز والنيابات لأستعيد حق ابنتي“، مطالبا وزير العدل بالقصاص.

ورفعت الطفلة المغتصبة خلال الوقفة الاحتجاجية لافتة كتب عليها: ”أنا زينب الطفلة المغتصبة 8 سنوات ونصف من ود الجيران و 13 آخرين، مهددة من الخال والحبوبة بالقتل بأن لا أكلم أهل أبي عما حدث وأننا أهلك أسترينا“.

وأضافت: ”أناشد وزير العدل بالقصاص في ميدان عام“.

ويعاقب القانون الجنائي السوداني (قانون حماية الطفل 2010) مغتصبي الأطفال والجرائم الجنسية بالإعدام والسجن مدى الحياة.