الخميس 29 أكتوبر 2020 - الساعة: 05:19
آخر الأخبار
ليست أفضل من العادية.. دراسة تحذر من مشروبات الحمية SadaNews السعودية تسجل عجزاً بأكثر من 10 مليارات دولار SadaNews بايدن يتعهد بضمان أمن إسرائيل SadaNews تعميم هام من "إدارة المعابر" للمسافرين إلى الأردن SadaNews كورونا: الأردن تتجاوز حاجز الـ60 ألف إصابة و700 وفاة SadaNews بعد التطبيع.. مصنع إسرائيلي يُصدر منتجاته للإمارات SadaNews لبنان: مفاوضات الحدود لا تعني أبداً التطبيع مع العدو SadaNews فيديو| متابعة- الكتيبة التاسعة تدخل مخيم الأمعري SadaNews أفضل المكملات الغذائية للوقاية من الأكزيما في الشتاء SadaNews فيروس كورونا يزيد شيخوخة أدمغة بعض المرضى 10 سنوات SadaNews فلسطين تتسلم متهماً بالقتل العمد من الأردن SadaNews السعودية.. نقل القرني إلى العناية المركزة متأثرا بكورونا SadaNews "تفاصيل صادمة".. العثور على طفلة حديثة الولادة بمطار الدوحة SadaNews علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف SadaNews قلق من تزايد تفشي كورونا في الأردن SadaNews إصابات بالاختناق في مركز توقيف ببيت لحم SadaNews أول رد من ملك الأردن على الإساءة للنبي SadaNews البرازيل.. وفاة قاصر بعد إنجابها من مغتصبها SadaNews الرئيس يٌخاطب جوتيرش لبدء التحضير لمؤتمر السلام SadaNews ‏فيديو| انهيار شابين بعد تعاطيهما مخدرات في الأردن

اعتدى عليه جنسيًا.. تفاصيل قضية استدراج شاب واختطافه بالأردن

اعتدى عليه جنسيًا.. تفاصيل قضية استدراج شاب واختطافه بالأردن

صدى نيوز -كشفت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، عن واحدة من أبشع الجرائم، حيث جرمت محكمة التمييز الأردنية، شابان وحكمت عليهما بالأشغال الشاقة المؤبدة، لعشرة سنوات، وذلك بعد اتهامهما في قضية شاب، تم إستدراجه واختطافه والإعتداء عليه جنسيا، وتصويره عاريا.

ووفقًا للصحيفة، كانت تفاصيل الواقعة بأن الضحية تلقى على هاتفه رسالة من المتهم ومضمونها "اتصل" حيث قام الضحية بالاتصال به هاتفياً فأخبره المتهم بأن مركبته معطلة في منطقة الخرانة، وطلب منه المساعدة ، فوافق على ذلك واصطحبه معه وفي الطريق شاهدا المتهم بمركبته فطلب المتهم من الضحية التوقف للحديث معه وفعلاً توقف الأخير حيث فوجئ بالمتهم بضربه من الخلف على رأسه بواسطة الماسورة الحديدية حيث سقط المشتكي مغمى عليه وعندما استيقظ من الغيبوبة وجد نفسه مقيد اليدين والقدمين في سيارة المتهم .

وأضافت الصحيفة، أن المتهم قام بإنزاله من السيارة ونزعا عنه ملابسه بحيث انكشفت لهما عورته وقاما بضربه بحيث قام بضربه بواسطة يديه وفي تلك الأثناء كان المتهم يقوم بتصويره عارياً بواسطة الهاتف ثم قام المتهم بضربه بواسطة عصا على أنحاء متفرقة من جسمه،

وحاول أن يضع العصا في موضح حساس للمحني عليه، إلا أنه لم يتمكن من ذلك لمقاومة المشتكي لهما وفي تلك الأثناء كان المتهم يقوم بتصوير المتهم وهو عارٍ ويتعرض للضرب بواسطة الهاتف ثم طلبا منه مبلغ مئة وخمسين ألف دينار مقابل عدم نشرهما للفيديو الذي يحتوي صور عارياً، ثم عاد إلى منزله وتقدم بشكوى للأمن عما حدث له.