الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - الساعة: 08:04
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي SadaNews اتحاد المعلمين ينفي انتهاء الفصل الدراسي SadaNews مسؤول يهودي: اجتماع دبلوماسي للتطبيع بين المغرب وإسرائيل SadaNews مشاكل الكلى تزيد من احتمال الموت بكورونا SadaNews إسرائيل: 1316 اصابة جديدة بكورونا SadaNews سلوفاكيا تخضع جميع سكانها لفحوصات كورونا SadaNews عاملة أثيوبية تطعن عجوزين في لبنان SadaNews إسرائيل: الإمارات باتت تشكل تهديداً لإيران SadaNews فيديو| "فلتان" أمام مخيم الأمعري... تخريبٌ وحجارة على الأمن! SadaNews ترامب: 7 أيام من الآن وسأفوز بأربع سنوات أخرى برئاسة أمريكا SadaNews "وافا الدولية" والصندوق الفلسطيني للتشغيل يبحثان التعاون المشترك SadaNews خاص- قرار برفع أجرة المواصلات 35% في الضفة الغربية SadaNews خاص| صفحات مزورة تثير إرباك المواطنين حول دوام المدارس

فنان يكشف كيف نجا من الموت مع هيفا وهبي

فنان يكشف كيف نجا من الموت مع هيفا وهبي

صدى نيوز -كشف الفنان صبري فواز، خلال استضافته ببرنامج "it's show time" الذي تقدم الإعلاميتان دينا حويدق ومها الصغير، على قناة "سي بي سي"، عن نجاته من موت محقق هو والفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث قال إنه كان في بيروت يصور مسلسل "أسود فاتح"، وقت حادثة انفجار مرفأ بيروت، لكن ليس في نفس منطقة الانفجار.

وأكد فواز: "بالرغم من ذلك؛ وصل صدى الانفجار إلى المنطقة التي كنت بها".وتابع أنه سمع صوت الانفجار من دون معرفة حجمه الهائل وبعد متابعة الأخبار أدرك هول الموقف.

وأضاف أن العناية الإلهية قد حمته من الموت في ذلك اليوم، لأنه كان سيصور مشاهد في منطقة الانفجار، ومعه الفنانة هيفا وهبي، إلا أن التصوير قد ألغي في آخر وقت.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" من المقرر عرضه خلال الأيام القادمة وهو من بطولة هيفا وهبي وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعدد من نجوم مصر ولبنان.