الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:41
آخر الأخبار
صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع SadaNews انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة SadaNews مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر!

صلاح يتعرض لحادث سير والنهاية موقف طريف

صلاح يتعرض لحادث سير والنهاية موقف طريف

صدى نيوز: تعرض النجم المصري، محمد صلاح، لعطل فني في سيارته، على الطريق السريع في مدينة ليفربول، مما تسبب بموقف طريف تداولته وسائل الإعلام البريطانية.

وتعرضت سيارة صلاح لتلف في الإطار، ما أوقفه في الطريق السريع "إم 6"، واضطره للاتصال بالدورية المرورية لمساعدته، التي تفاجأت برؤية هداف ليفربول الأول.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية، أن صاحب الـ28 عاماً كان يتجول بسيارته من طراز "بنتلي كونتيننتال جي تي" البالغ ثمنها 208 ألف دولار في منطقة "نتسفورد"، وفجأة تعرض الإطار الخاص بسيارته لثقب أحدث به ضرراً كبيراً.

وتعد تلك السيارة جزء من أسطول سيارات اللاعب المصري، الذي يتضمن أيضا سيارة لامبورغيني بقيمة 350 ألف دولار، وسيارتين من طراز مرسيدس بنز تبلغ قيمتهما معاً 324 ألف دولار، وسيارة أودي بقيمة 70 ألف دولار وسيارة تويوتا كامري بتكلفة 38 ألف دولار.

وبعد الحادث، قدم أحد العاملين بدورية الخدمات المرورية البريطانية، لمساعدة اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة وصلاح إلى منزله.

وقال روب ريغيون، العامل "المحظوظ" الذي أوصل صلاح لمنزله، إن النجم المصري أخبره بتوقع "جريء" لسباق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف ريجيون لصحيفة "الصن": "أخبرت صلاح بأنه من المؤسف أن ليفربول لم يستطع الاحتفال بلقب الدوري مع الجماهير هذا الموسم، بسبب إجراءات فيروس كورونا، لكنه أكد على أنهم سيحققون اللقب مرة أخرى هذا الموسم".

وقال العامل الشاب أنه لم يتعرف على صلاح في بداية الأمر، ولكنه تفاجئ بلباقة النجم المصري لاحقاً عندما تعرف عليه.

وتابعت الصحيفة، أن تلك الحادثة كانت قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، التي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى من البريميرليغ.