الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - الساعة: 15:15
آخر الأخبار
هاشتاج "السيدة الجليلة" يتصدر (تويتر).. الظهور الأول لحرم سلطنة عمان يخطف الانظار SadaNews البنك الدولي يحذر من خطر يهدد 100 مليون شخص حول العالم SadaNews إسكات الميكروفون.. حيلة جديدة قبيل آخر مناظرة لترامب وبايدن SadaNews تحذير من تسونامي عقب زلزال قوي يضرب ألاسكا SadaNews لماذا يعتبر آيفون 11 الخيار الأفضل للشراء؟ SadaNews الخرف: "صدمة البرودة" قد تساعد في إبطاء تقدمه SadaNews صحة رام الله: التعايش مع الوباء سيكون طويلا SadaNews أخبار سيئة للمتعافين من كورونا.. مضاعفات الإصابة باقية فترة طويلة SadaNews عالم اجتماع فرنسي: منذ 30 سنة وفرنسا على الطريق الخطأ في تعاملها مع الإسلام SadaNews غزة: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية SadaNews الرجوب: موافقة مصرية لاستضافة الحوارات الفلسطينية SadaNews  تونس : نقف إلى جانب الحق الفلسطيني في اقامة الدولة المستقلة SadaNews رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يجري زيارة أمنية الى غلاف غزة SadaNews رئيس الوزراء الكويتي: القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية  SadaNews ماذ قال  قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان عن مرض صائب عريقات؟ SadaNews كورونا فلسطين : تسجيل 8 وفيات و 513  اصابة جديدة بالفيروس SadaNews الأمن الأردني يسمح لوالد الفتى صالح بزيارة ابنه داخل المسشتفى SadaNews صحفي إسرائيلي للامارات:"دلعتوا كثير الفلسطينيين الآن اجى دورنا" SadaNews إسرائيل والإمارات توقعان سلسلة اتفاقيات وإعلان عن صندوق مشترك مع أميركا SadaNews هل وافق ترامب على رفع السودان من القائمة السوداء مقابل 335 مليون دولار دون تطبيع؟

بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا

 بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا

صدى نيوز -تعرضت طفلة رضيعة بعد يومين من ولادتها، بإصابات و جروح خطيرة بالجسد، حيث قرر الأطباء إزالة أجهزة الرعاية بعد معاناه 4 شهور، ولكنها لم تستجب مما دفعهم لإزالتها عن الأجهزة .

ألقي القبض على والدي الطفلة لاشتباه ارتكابهما جريمة قتل بحق ابنتهما، نظرًا لأن الإصابات الخطيرة التي نقلت بسببها للمستشفى كانت بسببهما، وتم إحالتهما للتحقيق بعد يأس الأطباء من شفائه، ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت قد نقلت كيرا ماي البالغة من العمر يومين إلى مستشفى بارنسلي في 16 مايو الماضي، وحضرت الشرطة إلى منزلهما بعد تقديم المستشفى تقريرا طبيا يفيد بإهمال الأبوين.

وتوصلت الشرطة إلى أن عمل الأبوين السبب، نظرا لأن الأم إيمي (31 عاما) والأب أليكس (38 عاما) يديران مشروعا لتربية الكلاب في منزلهما المبني من الطوب الأحمر فقط، في ديل كلوز بـ بارنسلي جنوب يوركشاير.

وتم استجواب كل من الوالدين من قبل الشرطة، بشأن الظروف المحيطة بوفاة ابنتهما، وقال الجيران إن عائلة جونز كانت تعتني بحوالي 16 كلبًا في حديقة منزلهما الخلفية، وقال ـحد الجيران إن الأبوين تركا ابنتهما حديثة الولادة مع الكلاب لتصويرها ولكن الكلاب هجمت عليها.

وقال كبير ضباط التحقيق إن الإصابات كانت مروعة وتعرضت لها بعمر اليومين فقط ولم تتعاف منها على مدار 4 أشهر مما دفع الأطباء إلى وضعها على أجهزة الرعاية طوال الأربعة أشهر الماضية ولكنها لم تستجب مما دفعهم لإزالتها عن الأجهزة".

التحقيق مع "أحمد حسن وزينب" بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

بدأت النيابة العامة في البساتين، التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وكانت النيابة بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، في إلقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.

حيث تمكنت حملة أمنية لمديرية أمن القاهرة، بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، من القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

وقال صبرى عثمان مدير عام نجدة الطفل، إنه حينما عرض الأمر على الدكتورة سحر السنباطي أمين عام مجلس الطفولة والأمومة، وجهت على الفور بتقديم بلاغات رسمية بمكتب النائب العام، وبالفعل تم تحريك البلاغات لنيابة حلوان ومنها لنيابة البساتين".

وأضاف مدير عام نجدة الطفل: "قامت النيابة باستدعاء أخصائي المجلس القومي للطفولة، وتم توضيح سبب تقديم البلاغات وأبرزها تعرض طفلة بريئة لانتهاكات نفسية عنيفة من والديها، وهو ما يعد إساءة لكرامة وحقوق الطفل، وطلبت النيابة تقديم تقرير حالة للطفلة وكيفية التعامل مع الموقف، كما تم إصدار إذن بالقبض على أحمد حسن وزينب، وبالفعل توجهت قوة من قسم الشرطة من أجل التنفيذ وذهبوا إلى فيلا أحمد حسن وزينب بإحدى الكومبوندات السكنية بالطريق الدائري.