الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - الساعة: 14:55
آخر الأخبار
‫ الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من مخيم نورشمس شرقي طولكرم SadaNews هاشتاج "السيدة الجليلة" يتصدر (تويتر).. الظهور الأول لحرم سلطنة عمان يخطف الانظار SadaNews البنك الدولي يحذر من خطر يهدد 100 مليون شخص حول العالم SadaNews إسكات الميكروفون.. حيلة جديدة قبيل آخر مناظرة لترامب وبايدن SadaNews تحذير من تسونامي عقب زلزال قوي يضرب ألاسكا SadaNews لماذا يعتبر آيفون 11 الخيار الأفضل للشراء؟ SadaNews الخرف: "صدمة البرودة" قد تساعد في إبطاء تقدمه SadaNews صحة رام الله: التعايش مع الوباء سيكون طويلا SadaNews أخبار سيئة للمتعافين من كورونا.. مضاعفات الإصابة باقية فترة طويلة SadaNews عالم اجتماع فرنسي: منذ 30 سنة وفرنسا على الطريق الخطأ في تعاملها مع الإسلام SadaNews غزة: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية SadaNews الرجوب: موافقة مصرية لاستضافة الحوارات الفلسطينية SadaNews  تونس : نقف إلى جانب الحق الفلسطيني في اقامة الدولة المستقلة SadaNews رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يجري زيارة أمنية الى غلاف غزة SadaNews رئيس الوزراء الكويتي: القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية  SadaNews ماذ قال  قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان عن مرض صائب عريقات؟ SadaNews كورونا فلسطين : تسجيل 8 وفيات و 513  اصابة جديدة بالفيروس SadaNews الأمن الأردني يسمح لوالد الفتى صالح بزيارة ابنه داخل المسشتفى SadaNews صحفي إسرائيلي يعلق على وصول وفد إماراتي إلى تل أبيب.."دلعتوا كثير الفلسطينيين الآن اجى دورنا" SadaNews إسرائيل والإمارات توقعان سلسلة اتفاقيات وإعلان عن صندوق مشترك مع أميركا

صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب!

صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب!

صدى نيوز: انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا صور شبان طالتهم أنياب ذئب بري بجروح بالغة إثر معركة دامية أنقذوا فيها رضيعا.

فقد خطف الذئب في أحد أرياف محافظة الرقة السورية رضيعاً، وتدخل شابان من أهل قريته لتحصل معركة بينهما وبين الذئب أدت إلى تحرير الطفل وإصابة الثلاثة بجروح، وذلك في حادثة تعتبر الأولى من نوعها في سوريا.
وهاجم ذئب منزل الطفل، الذي يبلغ من العمر 8 أشهر ويدعى عبد السلام غسان الحسين، وحمله من رأسه وهرب به.

فيما لحق شابان من القرية وهما خزام حمادي يبلغ من العمر 33 عاماً، وأنس ياسين مرعي الذي يبلغ 21 عاماً، الذئب وأنقذا الطفل من بين أنيابه.

وأدت المعركة الشرسة إلى إصابة الشابين ببعض الجروح، وكذلك أصيب الطفل بجرح قاطع ونازف على خده.

facebook