الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:46
آخر الأخبار
صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع SadaNews انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة SadaNews مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر!

هل من الصحي إعادة تسخين البيض؟

هل من الصحي إعادة تسخين البيض؟

صدى نيوز - يؤثر تسخين الطعام بشكل مختلف من وجبة إلى أخرى، وقد تتغير المكونات الغذائية بعد التسخين، كما من المحتمل أن ينخفض محتوى الوجبة من الفيتامينات والمعادن مقارنة بالطعام الطازج.

وفيما يتعلق بالبيض، فمن المهم الانتباه إلى طريقة حفظه أيضا فهذا يؤثر على طعم وملمس الوجبة. وإن كنت قد تركت وجبة البيض في الثلاجة فهناك عدة طرق للتسخين الصحيح كي لا تحصل على وجبة جافة ومطاطية الملمس.

وحتى تحصل على وجبة بيض شهية عليك أولا بتحضيرها عند درجة حرارة لا تقل عن 71 درجة مئوية.

تسخين البيض المخفوق

لإعادة تسخين البيض المخفوق، يمكنك إما قليه في مقلاة أو إعادة تسخينه في وعاء آمن في الميكروويف عن طريق تقليبه كل 30 ثانية وتسخينه على الأقل لمدة دقيقة أو نحو ذلك.

تسخين عجة البيض

عند تسخين هذه الوجبة عليك دهن الصينية بالزبدة أو الزيت ومن ثم تحضيره في الفرن تحت درجة 180 درجة مئوية أو يمكن وضعها في مقلاة وتسخينها لمدة 3 دقائق على نار متوسطة مع قلب الجوانب.

البيض المسلوق
وفي حالة البيض المسلوق، عليك فقط نقع البيض المسلوق المتبقي في وعاء من الماء الدافئ لمدة 10-12 دقيقة ليكون جاهزا للأكل، بحسب مل نقلته "تايمز أوف إنديا".