الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 12:01
آخر الأخبار
اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته SadaNews الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة SadaNews ارتفاع طفيف على اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح

رغم الرفض الشعبي.. الإمارات ماضية بإنتاج جزء آخر من مسلسل تطبيعي

رغم الرفض الشعبي.. الإمارات ماضية بإنتاج جزء آخر من مسلسل تطبيعي

صدى نيوز: تُصر الممثلة الكويتية حياة الفهد على التطبيع مع الاحتلال، بإعلانها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أم هارون"، الذي أثار ضجة واسعة عند عرضه في شهر رمضان الماضي، بإنتاج إماراتي.

ونشرت حياة الفهد، عبر إنستجرام صورة سيناريو الجزء الثاني من سلسلة "أم هارون" ويحمل اسم "عرش الطاووس"، والذي بدأت قراءته مؤخراً.

وكتبت عبر حسابها معلقة: "توكلنا على الله العلي القدير (عرش الطاووس) سنذهب إلى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة. بلمسات إخراجية جميلة من المخرجة هيا عبدالسلام، وتأليف علي شمس، ومحمد شمس".

وأضافت أن "نجوماً من الكويت والإمارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي. وأيضاً نجوم من العراق الحبيبة، سنعلن عن أبطال العمل خلال الأيام القادمة، ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان 2".

Instagram

وأثار "أم هارون" الجدل حتى قبل بدء عرضه، باعتباره تمهيداً للتطبيع عبر الترويج؛ لأن اليهود كانوا يقيمون على أرض الخليج في النصف الأول من القرن العشرين، وأنهم جزء من المجتمع الخليجي.

ويذكر أن الكويت رفضت الترخيص للمسلسل ولم يعرض بأي من قنواتها الرسمية، وتم تصويره في دبي، وأنتجته الإمارات وعرض في قناة MBC، ويحاول أن يثبت ويدعم تطبيع الإمارات.