الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 12:29
آخر الأخبار
معلومات جديدة عن جريمة "واد النار": الضحايا شاب وزوجته وأخته! SadaNews بيان هام للحكومة حول دوام طلبة المدارس SadaNews حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48

رغم الرفض الشعبي.. الإمارات ماضية بإنتاج جزء آخر من مسلسل تطبيعي

رغم الرفض الشعبي.. الإمارات ماضية بإنتاج جزء آخر من مسلسل تطبيعي

صدى نيوز: تُصر الممثلة الكويتية حياة الفهد على التطبيع مع الاحتلال، بإعلانها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أم هارون"، الذي أثار ضجة واسعة عند عرضه في شهر رمضان الماضي، بإنتاج إماراتي.

ونشرت حياة الفهد، عبر إنستجرام صورة سيناريو الجزء الثاني من سلسلة "أم هارون" ويحمل اسم "عرش الطاووس"، والذي بدأت قراءته مؤخراً.

وكتبت عبر حسابها معلقة: "توكلنا على الله العلي القدير (عرش الطاووس) سنذهب إلى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة. بلمسات إخراجية جميلة من المخرجة هيا عبدالسلام، وتأليف علي شمس، ومحمد شمس".

وأضافت أن "نجوماً من الكويت والإمارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي. وأيضاً نجوم من العراق الحبيبة، سنعلن عن أبطال العمل خلال الأيام القادمة، ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان 2".

Instagram

وأثار "أم هارون" الجدل حتى قبل بدء عرضه، باعتباره تمهيداً للتطبيع عبر الترويج؛ لأن اليهود كانوا يقيمون على أرض الخليج في النصف الأول من القرن العشرين، وأنهم جزء من المجتمع الخليجي.

ويذكر أن الكويت رفضت الترخيص للمسلسل ولم يعرض بأي من قنواتها الرسمية، وتم تصويره في دبي، وأنتجته الإمارات وعرض في قناة MBC، ويحاول أن يثبت ويدعم تطبيع الإمارات.