الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 13:11
آخر الأخبار
"الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين SadaNews الأردن.. بدء المحاكمة في "قضية الفتنة" في جلسة سرية

نواب بالمشتركة يهاجمون التطبيع: حليف إسرائيل عدونا

نواب بالمشتركة يهاجمون التطبيع: حليف إسرائيل عدونا

صدى نيوز: أكد النائبان عن القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلية، رئيس حزب "التجمّع الوطني الديمقراطي" جمال زحالقة، والنائب منصور عباس، أن اتفاقيتي التطبيع بين والإمارات والبحرين مع إسرائيل تصبان في مصالحها هي وأميركا، واصفين ما جرى بأنه "هدية خطيرة" و"مهرجان انتخابي".

وقال زحالقة خلال مشاركته في مظاهرة بمنطقة وادي عارة، إن التوقيع على الاتفاق هدية خطيرة تقدمها الإمارات والبحرين إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأضاف: "اليوم تعلن الإمارات والبحرين أنهما مع الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، والعلاقة التي يجري الحديث عنها ليست مجرد تطبيع بل هي تحالف استراتيجي، ومن يتحالف مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مع الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة".

وعبر عن ثقته بأن شعبي البحرين والإمارات لن يقبلا أن يكونا مع إسرائيل ضد فلسطين، ولن يقبلا أن تستعمل إسرائيل أراضيهما للتجسس والتخريب على إيران، لأن ذلك سيؤدي إلى تدهور خطير في الأمن والاستقرار في الخليج.

وأكد أن ما وصفه بـ"صفقة العار الرباعية" تشكل جزءاً لا يتجزأ من خطة صفقة القرن الأمريكية، داعياً القيادة الفلسطينية للوحدة للتصدي للمؤامرات ضد الحركة الوطنية.

من جهته، قال النائب منصور عباس إن "السلام حالة إنسانية سامية يتم مسخها في واشنطن، لتكون مظلة لصفقات سلاح وأجهزة تجسس متقدمة لحماية أنظمة، ومهرجاناً انتخابياً لترمب ونتنياهو".

وأشار إلى أن السلام الحقيقي يبدأ بانتهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة في الضفة وغزة وعاصمتها القدس، مضيفاً: "وإلا فإننا سنكون في غضون سنوات قليلة في نظام فصل عنصري إسرائيلي، يتحوّل بنضال ديمقراطي عنيد إلى دولة ديمقراطية واحدة للشعبين".