الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 13:08
آخر الأخبار
ارتفاع طفيف على اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين

فتاة الفيديوهات الإباحية المصرية تكشف عن دخلها

فتاة الفيديوهات الإباحية المصرية تكشف عن دخلها

صدى نيوز: كشفت فتاة "تيك توك" المصرية هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص والفيديوهات الإباحية، مفاجأة حول مصدر الأموال التي كانت تدخل حسابها بآلاف الدولارات.

وقالت المتهمة خلال التحقيق معها، إنها لا تملك شيئاً، وإن مصدر دخلها هو تحويلات من "ويسترن يونيون" من دكتور مصري مقيم في السعودية.

وأكدت هدير في التحقيقات التي نقلتها صحيفة "الوطن" المصرية أن الطبيب كان قد تواصل معها على تطبيق "بيجو لايف"، واستغرب تواجدها على التطبيق، فأجابت أنها تحاول مساعدة نفسها، وبدأ يجري معها مكالمات عادية، وعرف تفاصيل حياتها، وأصبحت الأموال المحولة منه هي مصدر دخلها.

وكشفت المتهمة إلى أن الطبيب أرسل لها أموالاً أكثر من 18 مرة بمبالغ مختلفة منها، مرة 600 دولار ومرة 1000 دولار ومرة 1200 دولار، مؤكدة أنه يساعدها فقط دون مقابل، وأنه كان يرغب فى خطبتها لنجله.

وأشارت هدير إلى أنها أجرت بالمبالغ المُحولة عملية نحت بـ60 ألف جنيه من حوالي سنة فى المستشفى التخصصي بالرحاب، واشترت 3 تليفونات، وكانت تصرف على شراء ثلاجة وعفش للشقة وتليفزيون، فضلاً عن تأجير سيارات بدلاً من الاستعانة بسيارات تطبيق أوبر.

وكشفت التحريات أن هدير الهادي أنشأت حساباً على تطبيق "تيك توك" ووصل عدد المتابعين عليه إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

ورصدت التحريات من رصد فيديو إباحي تقوم خلاله هدير الهادي بتصوير نفسها، وهي عارية تماماً، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشاً للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والاسرة، فضلاً عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يتم إذاعتها دون تمييز.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.

واعترفت الفتاة أنها ومن خلال بث الفيديوهات تقوم باصطياد زبائنها من راغبي المتعة الجنسية، لعقد لقاءات في الشقق السكنية الخاصة بهم والفنادق مقابل مبالغ مالية

وقامت فتاة "تيك توك" بإزالة الفيديوهات الإباحية الخادشة بالحياء العام عقب الحملة الأمنية التي شنتها مصر على مثيلاتها اللاتي قدمن ذات المحتوى الإباحي، وتم تقديمهن للمحاكمة مثل مودة الأدهم وحنين حسام.