الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 12:40
آخر الأخبار
الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة SadaNews ارتفاع طفيف على اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة

رقم قياسي عالمي.. مليون إصابة كورونا في 11 يوماً بالهند

رقم قياسي عالمي.. مليون إصابة كورونا في 11 يوماً بالهند

صدى نيوز: تخطى عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الهند اليوم الأربعاء، 5 ملايين مصاب، في وقت يتفشى الفيروس بوتيرة غير مسبوقة في هذا البلد، معززة موقعها في المرتبة الثانية عالمياً بعد الولايات المتحدة في عدد الإصابات بالفيروس.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الهند بمقدار مليون إصابة في غضون 11 يوما فقط، بحسب بيانات وزارة الصحة، حيث تعتبر هذه الزيادة قياسية عالمية، لتبلغ الحصيلة الإجمالية في الهند 5 ملايين وأكثر من 20 ألف إصابة.

وسجلت الولايات المتحدة لغاية اليوم 6 ملايين وأكثر من 788 ألف إصابة.

وفي بكين، قالت اللجنة الوطنية الصينية للصحة، إن البر الرئيسي سجل 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في 15 سبتمبر، صعوداً من 8 حالات في اليوم السابق.

وأضافت اللجنة أن كل الحالات الجديدة لمسافرين قادمين من الخارج، ولم يتم تسجيل حالات وفاة جديدة.

وسجلت الصين 16 حالة إصابة جديدة لم تظهر عليها أعراض مقابل 9 حالات في اليوم السابق. وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة في الصين، مهد الوباء، 85214 حالة، في حين ظل عدد الوفيات عند 4634 وفاة.

أما المكسيك فقد أعلنت تسجيلها 4771 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و629 وفاة الثلاثاء، ليصل إجمالي الإصابات إلى 676 ألفا و487 حالة، وإجمالي الوفيات إلى 71 ألفا و678 وفاة.

وذكرت وزارة الصحة البرازيلية أن البلاد سجلت 1113 وفاة جديدة بفيروس كورونا، وهو أعلى عدد وفيات منذ الثاني من سبتمبر. وبلغ إجمالي الوفيات في البرازيل 133 ألفا و119 وفاة، وزاد عدد الإصابات 36653، ليصل الإجمالي إلى 4 ملايين ونحو 400 ألف حالة.