الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 13:11
آخر الأخبار
حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي SadaNews رام الله والبيرة: توقيف أصحاب 7 مطاعم ومخالفة 8 آخرين

رقم قياسي عالمي.. مليون إصابة كورونا في 11 يوماً بالهند

رقم قياسي عالمي.. مليون إصابة كورونا في 11 يوماً بالهند

صدى نيوز: تخطى عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الهند اليوم الأربعاء، 5 ملايين مصاب، في وقت يتفشى الفيروس بوتيرة غير مسبوقة في هذا البلد، معززة موقعها في المرتبة الثانية عالمياً بعد الولايات المتحدة في عدد الإصابات بالفيروس.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الهند بمقدار مليون إصابة في غضون 11 يوما فقط، بحسب بيانات وزارة الصحة، حيث تعتبر هذه الزيادة قياسية عالمية، لتبلغ الحصيلة الإجمالية في الهند 5 ملايين وأكثر من 20 ألف إصابة.

وسجلت الولايات المتحدة لغاية اليوم 6 ملايين وأكثر من 788 ألف إصابة.

وفي بكين، قالت اللجنة الوطنية الصينية للصحة، إن البر الرئيسي سجل 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في 15 سبتمبر، صعوداً من 8 حالات في اليوم السابق.

وأضافت اللجنة أن كل الحالات الجديدة لمسافرين قادمين من الخارج، ولم يتم تسجيل حالات وفاة جديدة.

وسجلت الصين 16 حالة إصابة جديدة لم تظهر عليها أعراض مقابل 9 حالات في اليوم السابق. وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة في الصين، مهد الوباء، 85214 حالة، في حين ظل عدد الوفيات عند 4634 وفاة.

أما المكسيك فقد أعلنت تسجيلها 4771 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و629 وفاة الثلاثاء، ليصل إجمالي الإصابات إلى 676 ألفا و487 حالة، وإجمالي الوفيات إلى 71 ألفا و678 وفاة.

وذكرت وزارة الصحة البرازيلية أن البلاد سجلت 1113 وفاة جديدة بفيروس كورونا، وهو أعلى عدد وفيات منذ الثاني من سبتمبر. وبلغ إجمالي الوفيات في البرازيل 133 ألفا و119 وفاة، وزاد عدد الإصابات 36653، ليصل الإجمالي إلى 4 ملايين ونحو 400 ألف حالة.