الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 14:28
آخر الأخبار
اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي SadaNews رام الله والبيرة: توقيف أصحاب 7 مطاعم ومخالفة 8 آخرين SadaNews صلاح يتعرض لحادث سير والنهاية موقف طريف

مخلفاً دماراً خراباً.. طيران الاحتلال يقصف غزة

مخلفاً دماراً خراباً.. طيران الاحتلال يقصف غزة

صدى نيوز: شن طيران الاحتلال الحربي فجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقع وممتلكات للمواطنين في غزة، موقعاً دماراً وخراباً.

وألقت طائرات من نوع "F-16" ثلاثة صواريخ على موقع شمال غرب مدينة خانيونس جنوب القطاع، ما ألحق دماراً وخراباً بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً شرق حي التفاح شمال شرق مدينة غزة، وقصفت بـ 3 صواريخ موقعاً غرب مدينة دير البلح وسط القطاع، ملحقة دماراً وأضراراً بممتلكات ومنازل المواطنين القريبة من المكان.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي بـ 4 صواريخ على الأقل، موقعاً شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

ومن ساعات الفجر تجوب طائرات حربية إسرائيلية أجواء القطاع، ولم تغادره طائرات الاستطلاع طوال الليل.

ويزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق قذائف صوب المستوطنات والمواقع العسكرية المتاخمة للقطاع.