الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 13:48
آخر الأخبار
جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين SadaNews الأردن.. بدء المحاكمة في "قضية الفتنة" في جلسة سرية SadaNews الصحة: 3 حالات وفاة و138 إصابة جديدة بفيروس كورونا  SadaNews السنوار: اللقاء مع منسق الأمم المتحدة كان سيئا

مخلفاً دماراً خراباً.. طيران الاحتلال يقصف غزة

مخلفاً دماراً خراباً.. طيران الاحتلال يقصف غزة

صدى نيوز: شن طيران الاحتلال الحربي فجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقع وممتلكات للمواطنين في غزة، موقعاً دماراً وخراباً.

وألقت طائرات من نوع "F-16" ثلاثة صواريخ على موقع شمال غرب مدينة خانيونس جنوب القطاع، ما ألحق دماراً وخراباً بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً شرق حي التفاح شمال شرق مدينة غزة، وقصفت بـ 3 صواريخ موقعاً غرب مدينة دير البلح وسط القطاع، ملحقة دماراً وأضراراً بممتلكات ومنازل المواطنين القريبة من المكان.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي بـ 4 صواريخ على الأقل، موقعاً شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

ومن ساعات الفجر تجوب طائرات حربية إسرائيلية أجواء القطاع، ولم تغادره طائرات الاستطلاع طوال الليل.

ويزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق قذائف صوب المستوطنات والمواقع العسكرية المتاخمة للقطاع.