الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:22
آخر الأخبار
اكتشاف صادم.. كلما تكلمت زادت رقعة انتشار كورونا SadaNews إيران حاولت "إفساد" مناظرة ترامب وبايدن.. وتويتر تدخل SadaNews حتى لا تضيع الفرصة.. مطلوب 15 مليار دولار للقاح كورونا SadaNews كورونا في الهند.. مفاجآت تثير حيرة العلماء SadaNews لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة

رجل قتل زوجته وأبنائه الـ4 أثناء نومهم  في مصر ..وهذا حكم المحكمة بحقه

رجل قتل زوجته وأبنائه الـ4 أثناء نومهم  في مصر ..وهذا حكم المحكمة بحقه

صدى نيوز: قضت محكمة جنايات الفيوم في مصر، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، داخل شقة الزوجية بواسطة ساطور.

تعود التفاصيل الوقعة إلى شهر يوليو/ تموز من العام الماضي عندما أقدم زوج مصري، على قتل زوجته وأبنائهما الأربعة، داخل شقتهما بمحافظة الفيوم بصعيد مصر.

ووفقا للتحريات الأمنية، فإن المتهم يدعى خالد فرجاني يبلغ من العمر 38 عاما، ويعمل مدرسا للغة الإنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بمنطقة الحريشي بمركز الفيوم ومقيم بمنطقة دلة، أقدم على المذبحة الأسرية، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة مستغلا نومهم، وأمسك الساطور وضرب كل منهم على رأسه، وأودى بحياتهم في الحال.

وأشارت التحقيقات آنذاك إلى أن الزوج أقدم على قتل زوجته ”كريمة .ج.ر“ 34 سنة، وأطفاله أ.خ  13 سنة، وآ.خ 8 سنوات، ومنة خالد 4 سنوات وت .خ ”سنه ونصف“، بسبب تهديدات تلقاها من شركاء له باغتصاب زوجته وقتل أطفاله بعد خلافات بينهم على التنقيب عن الآثار بأحد المنازل.

وكانت الجهات الأمنية في مصر قد تلقت إخطارا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها الأربعة ببرج سكني بمحافظة الفيوم، لتنتقل على الفور إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على 5 جثث لسيدة و4 أطفال بأعمار متفاوتة.

وكشفت السلطات الأمنية وقتها تفاصيل المذبحة العائلية التي ارتكبها الجاني، ويعمل معلما، مستغلا استغراق أسرته في النوم، وأمسك ساطورا وقطع جسد زوجته وأبنائه الأربعة، في مركز الفيوم.

وكانت التحريات التي جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائي في الفيوم، أوضحت أنه بعد ارتكاب الجريمة، اتجه المدرس إلى مركز شرطة الفيوم وسلم نفسه، واعترف لرئيس المباحث بأنه قتل زوجته وأولاده الأربعة.

جدير بالذكر أن المحكمة قررت إحالة أوراق القضية للمفتي في جلستها الماضية وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم، والذي قضت فيه بإعدام الجاني شنقا.