الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:02
آخر الأخبار
كورونا في الهند.. مفاجآت تثير حيرة العلماء SadaNews لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس

بعد زواج مليء بالمشاكل.. انفصال محمد رشاد ومي حلمي

بعد زواج مليء بالمشاكل.. انفصال محمد رشاد ومي حلمي

صدى نيوز: أعلن المطرب المصري ونجم "أراب ايدول" محمد رشاد انفصاله عن  زوجته الاعلامية الرياضية مي حلمي.

 وأكدت مصادر مقربة أن الطلاق تم بشكل رسمي، وليس مجرد انفصال عابر قد تحدث بعده عودة، وأكدت مصادر مقربة من رشاد أن الزوجين مرا بخلافات زوجية حادة ومستمرة، كما ان كان بينهما دائما إختلافات في وجهات النظر في كثير من الأمور.

في أول تعليق له على انفصاله من المذيعة مي حلمي، كتب الفنان محمد رشاد عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع (انستجرام):"أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

وفي خطوة تؤكد الانفصال، قرر رشاد إلغاء متابعة مى حلمى عبر حسابه على إنستجرام، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد.