السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:11
آخر الأخبار
جنوب إفريقيا بلا كهرباء لـ661 ساعة SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين

إسرائيل تحدث طائرات لسلاح الجو الأوكراني

إسرائيل تحدث طائرات لسلاح الجو الأوكراني

صدى نيوز: ذكر موقع "Defense Express" الأوكراني أن شركة Elbit Systems الإسرائيلية تشارك في تحديث الجيل الرابع من مقاتلات "ميغ-29" الأوكرانية.

ووفقا للموقع، الذي قال إن وزارة الدفاع الأوكرانية أكدت هذه المعلومات، فإن التحسينات على الطائرة ستؤدي إلى رفع القدرات القتالية لـ"ميغ-29" إلى مستوى جديد، حيث سيتم تجهيز المقاتلة بنظام جديد للتحكم في الأسلحة، إضافة إلى رادار محدث على متنها.

قبل شهرين، قامت الطائرة "ميغ-29إم أو2" المطورة التابعة للقوات الجوية الأوكرانية بعملية تدريبية بإطلاق صواريخ موجهة على أهداف أرضية في حقل التدريب في بوفور في مقاطعة فولين غربي البلاد.

قبل عامين، خططت السلطات الأوكرانية لتحويل هذة المقاتلة إلى طائرة هجومية، وزودتها بالأسلحة الموجهة وغير الموجهة، لكن الجانب الروسي حذرها من مغبة مثل هذه المحاولات، وأشارت شركة "ميغ" لإنتاج الطائرات إلى أنه لا جدوى من "تحويل مقاتلة جيدة إلى طائرة هجومية متوسطة الجودة".

يذكر أن "ميغ- 29" هي طائرة مقاتلة متعددة الأغراض من الجيل الرابع دخلت الخدمة لأول مرة في الاتحاد السوفيتي عام 1983.