الجمعة 14 أغسطس 2020 - الساعة: 10:16
آخر الأخبار
حماس: نحن خلف الرئيس أبو مازن SadaNews حالة الطقس: أجواء صيفية حارة SadaNews اسعار العملات SadaNews سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة SadaNews الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل سيوقع بالبيت الأبيض خلال 3 أسابيع SadaNews الرجوب يعلن حالة الاستنفار الوطني على الأرض SadaNews رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام SadaNews عريقات: الاتفاق الثلاثي طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني SadaNews الأردن: على "اسرائيل" أن تختار بين السلام العادل أو استمرار الصراع SadaNews كوشنر: المباحثات بشأن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي تجري منذ نحو عام ونصف SadaNews جاريد كوشنر: مزيد من الدول العربية قد تعلن قريبا التطبيع مع إسرائيل SadaNews تركيا تعلق على "الاتفاق التاريخي" بين إسرائيل والإمارات SadaNews دولة عربية تُهنئ الإمارات باتفاق السلام مع إسرائيل SadaNews 3 مليارات دولار حجم خسائر انفجار بيروت المؤمن عليها SadaNews هكذا حاول الموساد الإسرائيلي تجنيد الفنان الراحل سمير الإسكندراني SadaNews كلبة تحبط تهريب ربع مليون يورو SadaNews ما أسباب إصابة الشباب بالجلطات الدموية؟ SadaNews وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا SadaNews ماذا يحدث لجسمك بعد التوقف عن تناول اللحم نهائيًا؟ SadaNews أبرز مبادرات السلام والاتفاقات بين فلسطين وإسرائيل

أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022

 أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022

لاول مرة بتاريخ كاس العالم


صدى نيوز: سيتمكن جمهور كأس العالم لكرة القدم من مشاهدة 4 مباريات يوميا لأول مرة عبر التلفزيون خلال 11 ساعة في دور المجموعات بنسخة قطر 2022 بعد تأكيد جدول المباريات الأربعاء.

وبسبب المسافات القصيرة في التنقلات داخل قطر سيكون من الممكن للجماهير، التي ستحضر النهائيات بمشاركة 32 منتخبا، متابعة أكثر من مباراة باليوم الواحد.

وتنطلق المباريات في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (10:00 بتوقيت جرينتش) بينما تنطلق آخر مباراة باليوم في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش) وتنتهي قبل منتصف الليل.

وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 21 نوفمبر 2022 في إستاد "البيت" الذي يسع 60 ألف مشجع والمصمم على شكل خيمة تقليدية.

وتلعب المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر في إستاد "لوسيل" الذي يسع 80 ألف مشجع، فيما يستضيف إستاد خليفة الدولي قبلها بيوم واحد المباراة الترتيبية لتحديد الفائز بالمركز الثالث.

وسيتم تحديد إستاد وتوقيت انطلاق كل مباراة للمجموعات، بعد القرعة النهائية المزمع إجراؤها عقب نهاية روزنامة تصفيات المباريات الدولية المؤهلة للبطولة في مارس 2022.