الجمعة 14 أغسطس 2020 - الساعة: 10:41
آخر الأخبار
حماس: نحن خلف الرئيس أبو مازن SadaNews حالة الطقس: أجواء صيفية حارة SadaNews اسعار العملات SadaNews سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة SadaNews الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل سيوقع بالبيت الأبيض خلال 3 أسابيع SadaNews الرجوب يعلن حالة الاستنفار الوطني على الأرض SadaNews رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام SadaNews عريقات: الاتفاق الثلاثي طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني SadaNews الأردن: على "اسرائيل" أن تختار بين السلام العادل أو استمرار الصراع SadaNews كوشنر: المباحثات بشأن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي تجري منذ نحو عام ونصف SadaNews جاريد كوشنر: مزيد من الدول العربية قد تعلن قريبا التطبيع مع إسرائيل SadaNews تركيا تعلق على "الاتفاق التاريخي" بين إسرائيل والإمارات SadaNews دولة عربية تُهنئ الإمارات باتفاق السلام مع إسرائيل SadaNews 3 مليارات دولار حجم خسائر انفجار بيروت المؤمن عليها SadaNews هكذا حاول الموساد الإسرائيلي تجنيد الفنان الراحل سمير الإسكندراني SadaNews كلبة تحبط تهريب ربع مليون يورو SadaNews ما أسباب إصابة الشباب بالجلطات الدموية؟ SadaNews وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا SadaNews ماذا يحدث لجسمك بعد التوقف عن تناول اللحم نهائيًا؟ SadaNews أبرز مبادرات السلام والاتفاقات بين فلسطين وإسرائيل

روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة

روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة

صدى نيوز: كشفت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، أنها بصدد طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريف بعدما تسبب لها بعدوى فيروس جنسي وهو HPV16.

وبدأت روان حديثها عبر خاصية "الستوري" على "انستجرام" قائلة: "بما أن الجميع صار ينشر قصص المتحرشين أنا حبيت انشر قصتي".

وقالت روان إنها كانت تعاني نفسياً من متلازمة ستوكهولم، وهي التي جعلتها تسامح زوجها رغم علمها بخيانته وضبطه مع فتيات ليل، ورغم إساءته لها، كما أنها خشيت نظرة المجتمع الشرقي إلى المُطلقة، فقررت مسامحته والاستمرار معه.

وأكدت روان أنها سعيدة بهذا القرار، رغم أن المرض جعلها ناقصة، لكنها متحمسة لبدء حياة جديدة مع ابنتها التي لم ترها منذ شهر، واضطرت لبيع مجوهراتها لاستخراج جواز سفر لها ونقلها إلى الكويت حيث تعيش.

ويسبب فيروس HPV16 سرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وله أكثر من 100 نوع، وينتقل للإنسان عبر الاتصال الجنسي، وهذا الفيروس يسبب 70% من سرطانات عنق الرحم.