الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 02:10
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه

صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه

صدى نيوز: انتهى قبل أسبوع تصوير الجزء الرابع والأخير من مسلسل “الهيبة” الذي حمل عنوان الرد، ونشر بعض الناشطين على موقع انستغرام بعض الصور التي تظهر البطل تيم حسن بدور شيخ الجبل، وظهر واضحاً تغيّر جديد طرأ على شخصيته لجهة الشكل.

وبحسب ما هو مُسرّب من تفاصيل القصة، فإن شيخ الجبل هذه المرة أقل شراسة من الأجزاء السابقة، ويظهر حزيناً بعدما فقد أسرته التي انتهى بها الجزء الثالث بعدما أطلق مسلحون النار على جبل شيخ الجبل وزوجته (سيرين عبد النور) وطفله الذي كان لا يزال رضيعاً.
 
وعُلم في الإطار نفسه، أن محطة ام بي سي السعودية تبحث جدياً إمكانية افتتاح الموسم الخريفي بـ”الهيبة الرد”، وهذا سيتطلّب بحسب المعلومات خطة توازي شهرة المسلسل خصوصاً أن العرض هذه المرة خارج موسم الدراما الموسمي الذي يستقطب مجموعة لا يُستهان بها من الجمهور الذي يقضي طوال الوقت متابعاً للمسلسلات أثناء شهر الصوم.

يُذكر أخيراً أن الفنان اللبناني عادل كرم يشارك في هذا الجزء بحصة الأسد إلى جانب تيم حسن، على أن تكون المواجهة شبه محصورة بين شيخ الجبل وكرم في إطار السباق على النفوذ، فيما يقف شاهين الممثل عبده شاهين إلى جانب ابن عمه هذه المرة لكسب القوة والنفوذ وضمان ذلك للعائلة.