ماذا قالت زوجة العقيد أحمد المنسي على حلقة تجسيد مقتله في "الاختيار"؟
منوعات

ماذا قالت زوجة العقيد أحمد المنسي على حلقة تجسيد مقتله في "الاختيار"؟

صدى نيوز: عندما طلب المُخرج منها بعدم مشاهدة الحلقة الأخيرة، أصرت منار سليم زوجة العقيد أركان حرب بالجيش المصري، أحمد منسي، أن تُشاهد المشاهد التي جسدت لحظة وفاة زوجها.

وقالت منار على الحلقة 28 من المسلسل  إنها "رغم ما عاشته من واقع مرير عقب مقتل زوجها، ورغم ما سمعته ممن قدر لهم النجاة من موقعة البرث التي قتل فيها المنسي، إلا أنها لم تكن تعلم بالتفاصيل التي جاءت في مسلسل الاختيار.. بكيت وأنا أتابع المسلسل لأن المشاهدة غير السمع".

وأضافت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي: "مسلسل الاختيار به مصداقية شديدة.. المسلسل غير مفاهيم أبنائي كونهم لا يستطيعون معرفة معنى كلمة تكفيري ولكن الاختيار جعلهم يدركون".

وتابعت أرملة المنسي إنها "كل يوم تزداد فخرًا بما قدمه زوجها البطل وكل الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن تراب الوطن".

واختتمت بالقول: "أريد أن أقول لأبطال المسلسل، أنتم أبطال من نوع آخر قمتم بكل جهد مشكور، لم يقصر أحد منكم، أنا فخورة بصناع العمل".

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار" لاقت تفاعلاً من قبل ملايين الجماهير، وتصدر قائمة الأعلى بحثاً على "تويتر"، وعرض تفاصيل كمين البرث الذي توفي فيه المنسي.