بعد أن أكدت حضورها أمس..الجهاد تتراجع وتعتذر عن المشاركة باجتماع القيادة القادم
أهم الأخبار

بعد أن أكدت حضورها أمس..الجهاد تتراجع وتعتذر عن المشاركة باجتماع القيادة القادم

متابعة خاصة-صدى نيوز- تراجعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين عن قرار مشاركتها باجتماع القيادة الفلسطينية المزمع عقده يوم السبت القادم برام الله.

وكانت صدى نيوز تواصلت مع القيادي في حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية الشيخ سعيد نخلة والذي اكد ان الحركة تلقت دعوة رسمية للمشاركة بالاجتماع ووافقت عليها.

اليوم اكدت الحركة اعتذارها عن الحضور فعاودت صدى وتواصلت مع القيادي نخلة للاستيضاح منه حول سبب الاعتذار وقال لصدى " بعد عدة مشاورات داخلية في الحركة قررنا الاعتذار عن حضور هذا الاجتماع".

وعن اسباب الاعتذار قال نخلة لصدى نيوز" ارتأت الحركة ان يكون هناك اجتماع للامناء العامين للفصائل الفلسطينية مع الرئيس محمود عباس افضل من هذا الاجتماع لذلك اعتذرنا".

واضاف القيادي بالجهاد لصدى نيوز" من الضروري جدا اجتماع الرئيس عباس مع الامناء العامين للفصائل في اي مكان يتم الاتفاق عليه لمناقشة كافة المستجدات واتخاذ كافة القرارات اللازمة لحماية القضية الفلسطينية".

وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني قد أكد أمس ان القيادة قد وجهت دعوة رسمية لحركتي حماس والجهاد الاسلامي للمشاركة في اجتماع القيادة القادم.