فيديو- هل تذكرون السعودي الذي هاجم فلسطين؟ هذا ما حصل معه!
أهم الأخبار

فيديو- هل تذكرون السعودي الذي هاجم فلسطين؟ هذا ما حصل معه!

رام الله- صدى نيوز: بعد أيام على خروج الكاتب والاعلامي السعودي رواف السعين في مقطع فيديو قصير وهو يشتم القضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني، مطالباً من سلطات الاحتلال الإسرائيلي وخاصةً من بنيامين نتنياهو ضرورة التخلص من الفلسطينيين وحرقهم، عاد السعين في مقطع جديد يشكو همّه وفصله من العمل.

وقال السعين إنه فقد وظيفته بعد فصله من العمل وخرب بيته وانقطعت عنه الكهرباء وأوقف حسابه على تويتر، بعد فيديو الهجوم على فلسطين.

وكان السعيد نشر فيديو وهو يقول عن الفلسطينيين  :"الله يعلنكم ويعلن نتنياهو الذي ما خلصنا منكم حتى هذه اللحظة، والمفروض ان نتنياهو هو يأدبكم ويخلص العالم من شروركم، انتم شر في أي دولة تحطون فيها يا فلسطين، ومافيكم رجل لأنكم ما زلتم تنكرون كرم السعودية لكم."

متابعاً قوله :" تقولون لي لا تعمم، طلعوا لي رجل فيكم مخلص للملكة العربية السعودية، طلعولي مظاهرة في فلسطين كانت مؤيدة للسعودية، أو خطبة في إحدى المساجد مؤيدة للسعودية، أو إعلامي فلسطيني مؤيد للسعودية، إذا تبون أطلعلكم كل فلسطيني يشتم ويسب السعودية ليل نهار سيكون العدد كبير جدا ".

وأثار المقطع جدلا وغضب واسعا عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي خاصةً عبر منصة تويتر، وكان من بين التغريدات المؤيدة لكلام السعودي هو اعلامي اسرائيلي جاي معيان، حيث علق على الفيديو قائلاً :"الكاتب السعودي رواف السعين يشجع نتنياهو لتأديب #الفلسطينيين ليخلص العالم من شرهم. ويقول أيضا: "الخيانة في دمكم ..مستعد أنام عند اليهودي ولا عند الفلسطيني.. مستعد أربي يهودي في بيتي ولا أدخل فلسطيني". كلام صريح للرجل شريف. مرحب بك وبشرفاء السعودية دائما في تل أبيب يابو اليمامة.