الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 21:52
آخر الأخبار
ادارة مصلحة السجون تشدد الخناق على الاسرى  SadaNews وزيرة الصحة: ارتفاع عدد حالات التعافي من كورونا إلى 222 حالة SadaNews  مجموعة بنك فلسطين تخصص مليون شيكل من مساهمتها في "وقفة عز" لمساندة للعمال المتعطلين عن العمل  SadaNews بينيت يوافق على بناء 7 آلاف وحدة استيطانية جنوب الضفة SadaNews الرئاسة الفلسطينية: تصريحات فريدمان مرفوضة وكاذبة وقرار الضم قائم على "صفقة القرن" SadaNews تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة SadaNews رئيس التحرير: إسرائيل تقف مُوحدة لتطبيق "الضم"..ماذا سيفعل الفلسطينيون؟ SadaNews جونسون يعلن رسميا سبب انفصاله عن زوجته SadaNews الدراسة عن بُعد في المغرب.. أفلام ومقاطع إباحية! SadaNews المريخ .. كان فيه حياة وكان لونه أزرق SadaNews عودة الصلوات في مساجد وكنائس لبنان SadaNews ابنة صدام حسين تتوعد.. وصورة سيارة فيراري تثير تساؤلات SadaNews مقتل عالم كاد يحقق اختراقاً مهماً بشأن كورونا .. وانتحار المجرم! SadaNews "جماعات الهيكل" تستعد لاقتحام واسع للأقصى SadaNews كورونا يقتل 70 فلسطينياً بالخارج SadaNews إسرائيل: المعارضة تسعى لإفشال اتفاق نتنياهو- غانتس SadaNews الاحتلال يفرج عن اللواء بلال النتشة SadaNews إصابات بينها خطيرة بانفجار في تل الهوى جنوب غزة SadaNews اسعار العملات SadaNews إحصائية: أقل من 1% من سكان العالم أصيبوا بفيروس كورونا

وزارة الصحة في "اسرائيل" تصادق على استخدام عقار جديد لعلاج كورونا

وزارة الصحة في "اسرائيل"  تصادق على استخدام عقار جديد لعلاج كورونا

القدس المحتلة: قالت مواقع عبرية، إن وزارة الصحة الإسرائيلية صادقت على استخدام عقار جديد للمرضى المصابين بفيروس كورونا.

وأضافت، أن العقار الذي تمت المصادقة عليه، كان يستخدم سابقا لعلاج مرض حمى النيل، وسيتم التعامل معه من جديد للتأكد من مقدرته على شفاء مرضى فيروس كورونا.

كما وسيتم تجربة العقار بداية على 25 مصابا من اليهود المتدينين من منطقة "بني براك".

وكشفت هيئة البث الإسرائيلية “كان” أن وزارة الصحة الإسرائيلية سمحت وللمرّة الأولى باستخدام علاج لحمى النيل، لمعرفة إن كان سيساعد في علاج فيروس كورونا وإن استخدام علاج حمى النيل لعلاج الكورونا جاء بعد طلب عدد من الأطباء والباحثين الإسرائيليين.
 
وذكرت إن تجربة الدواء على المرضى سيكون خلال أيام القليلة القادمة.