الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 00:11
آخر الأخبار
فلسطين .. 5 إصابات جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ160 SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: لنخرج خارج الصندوق SadaNews بنك فلسطين يطلق حملة تشجيعية للخدمات لإلكترونية للتسهيل على العملاء بحالة الطوارئ SadaNews "النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة SadaNews تصرفات تجنبها في السوبرماركت خلال أزمة كورونا SadaNews إغلاق "حسبة البيرة" خوفاً من انتشار كورونا SadaNews الاتحاد الأوروبي يعتذر لإيطاليا SadaNews مصر تقرر ترقية ربع مليون موظف SadaNews إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا SadaNews إسرائيل.. وفيات كورونا والإصابات بازدياد SadaNews بريطانيا.. سيناريو يتوقع وفاة 50 ألف شخص بسبب كورونا SadaNews صور- بريطاني يقتل زوجته وطفلتيه ثم ينتحر بسبب" كورونا" SadaNews 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حركة فتح تنشر مرسوم الرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews اسعار العملات

زكارنه يحذر من الاسماء الوهمية ويؤكد انه لا وجود لمتحدث باسم الموظفين

زكارنه يحذر من الاسماء الوهمية ويؤكد انه  لا وجود لمتحدث باسم الموظفين

رام الله - قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية المحظورة لا يوجد جهة تتحدث باسم الموظفين سوى الجسم الذي انتخبوه الموظفين  نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، جاء ذلك ردا على تصريحات من المكتب الحركي للوزارات يطالب الحكومة بالخصم  من رواتب الموظفين .

وقال زكارنه ان الموظفين المدنيين والعسكرين  جيش الحكومة في مواجهة فايروس كورونا وهذا ما يثبتوه يوميا وان حياتهم في خدمة وطنهم، موضحا انهم عندما يقرروا شيئا يخرج القرار من جسمهم المنتخب، وليس من جسم غريب عنهم ، موضحا ان لا علاقة للموظفين الحكومين بما يسمى المكتب الحركي للوزارات ولا يحق لهم لا من قريب ولا من بعيد التحدث باسم الموظفين او الخصم من رواتبهم.

وأضاف زكارنه اننا نحذر ما يسمى المكتب الحركي الوزارت زج نفسه بامور لا علاقة له بها، قائلا هذا مكتب وهمي  لم يختاره او ينتخبه احد حتى من الفتحاويين وليس من حقه التحدث باسم الموظفين، مشددا  اننا كموظفين نرفض رفضا واضحا هذا الجسم الغريب عنا ولا نتعامل معه ولا علاقة للموظفين بقراره.

وبين زكارنه ان قرار الموظفين يتخذه جسمهم المنتخب عندما يطلب منه ذلك، قائلا  ان  من يتحدث باسم الموظفين يزور الحقائق وسنرد عليه في المرات القادمة بطريقة مختلفة، ومن يحاول تلميع صورته على حساب الموظف الحر عليه ان يعرف ان نار الموظفين وغضبهم ستحرقه .