الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 07:01
آخر الأخبار
فلسطين .. 5 إصابات جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ160 SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: لنخرج خارج الصندوق SadaNews بنك فلسطين يطلق حملة تشجيعية للخدمات لإلكترونية للتسهيل على العملاء بحالة الطوارئ SadaNews "النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة SadaNews تصرفات تجنبها في السوبرماركت خلال أزمة كورونا SadaNews إغلاق "حسبة البيرة" خوفاً من انتشار كورونا SadaNews الاتحاد الأوروبي يعتذر لإيطاليا SadaNews مصر تقرر ترقية ربع مليون موظف SadaNews إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا SadaNews إسرائيل.. وفيات كورونا والإصابات بازدياد SadaNews بريطانيا.. سيناريو يتوقع وفاة 50 ألف شخص بسبب كورونا SadaNews صور- بريطاني يقتل زوجته وطفلتيه ثم ينتحر بسبب" كورونا" SadaNews 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حركة فتح تنشر مرسوم الرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews اسعار العملات

مقتل الفتى صلاح زكارنة بعد اشتباكات مع قوى الأمن بقباطية

مقتل الفتى صلاح زكارنة بعد اشتباكات مع قوى الأمن بقباطية

قباطية: لقي الفتى  "صلاح زكارنة 17 عاما" مصرعه متأثرا بجراحه بعد إصابته الليلة الماضية، في اشتباكات مسلحة بين قوى الأمن وعدد من المسلحين في بلدة قباطية في جنين.

وافادت مصادر امنية لصدى نيوز: ان الشاب صلاح زكارنة نقل إلى مستشفى النجاح بمدينة نابلس بعد إصابته بجراح خطيرة اثر إصابتة برصاصة في الصدر .

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث .

وحسب ما تابعت صدى نيوز فقد وصلت تعزيزات أمنية وصلت إلى قباطية عقب الأحداث التى شهدتها البلدة .

وكان  عدد من المواطنين  قد اصيبوا خلال اشتباكات في بلدة قباطية جنوب جنين الليلة الماضية بعد ان منعت قوى الأمن إطلاق نار ترافق مع احتفال بخروج اسير من سجون الاحتلال الإسرائيلي.