الأخبار

فيديو| والد المهندسة نيفين يرفض تسلم جثتها!

تفاصيل جديدة..وما هو سبب الخلاف بين نيفين وشقيقتها نانسي؟ 

ملاحظة: الصورة المستخدمة تعبيرية

رام الله - صدى نيوز -  تحولت قضية الشابة المهندسة نيفين عواودة (36 عامًا) من دورا جنوب الخليل، التي عُثر على جثتها أول أمس الأحد، أسفل شقة سكنية في بيرزيت شمال رام الله إلى قضية رأي عام، خاصة بعد الحديث عن شبهات حول مقتلها.

تلفزيون وطن قابل ياسر عواودة والد الفتاة، الذي نفى بدوره أن تكون ابنته تعاني من أي مرض نفسي أو عصبي. مؤكداً أنها كانت تتمتع بصحة نفسية جيدة.

وأكد أن جهات (رفض تسميتها) طلبت منه عرضها على طبيب نفسي بادعاء أنها تعرضت للإصابة بمرض نفسي، لكنها رفض طلبهم، وفق قوله.

وأعلن رفضه تسلم جثمان ابنته من قبل معهد الطب العدلي في جامعة القدس، قبل إجراء عملية التشريح لها في معهد الطب الشرعي الإسرائيلي "أبو كبير"، معللا ذلك بعدم وثوقه في حيادية التشريح الفلسطيني.

وأكد العواودة رفضه اعتماد التقرير الصادر من معهد الطب العدلي الفلسطيني الذي ذكر بشكل أولي أن نيفين سقطت من علو دون أن يوضح مزيد من التفاصيل.

وبيّن والدها أن خلافه مع ابنته كان بسبب اعتراضه على أسلوبها في الاتهام ومهاجمة الأشخاص متبعة شعار "كل من ليس معي فهو ضدي"، على حد قوله.

وعن قضية شبهات الاختلاس المالي في المدرسة التي كانت تعمل بها، أكد والدها أن القضية تخص مبلغ مالي بسيط، ووفق ما جراء في تقرير هيئة مكافحة الفساد فإن القضية تعتبر تسيباً في المال ولا ترتقي لقضية فساد.
وذكر والدها أن خلافها مع شقيقتها نانسي نجم بسبب رفض نانسي الامتثال لرأيها فيما يتعلق بالقضية المالية التي أخذت كل تفكيرها ووقتها.


المصدر: وطن للانباء