السبت 04 إبريل 2020 - الساعة: 19:05
آخر الأخبار
كورونا في إسرائيل: 43 وفاة و7589 إصابة SadaNews رئيس التحرير: "إنت عملت اللي عليك والباقي علينا" SadaNews الصحة العالمية: كورونا يقتل الشباب ولا يقتصر على كبار السن SadaNews الصحة: 11 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين والحصيلة تصل لـ205 SadaNews الصحة العالمية تُحذر: شيئان يضعفان مناعتكم أمام كورونا SadaNews تحذير .. أماكن في المنزل يمكن أن يتسلل إليها كورونا SadaNews اكتشاف مدهش داخل نعش مومياء مصرية عمرها 3 آلاف عام! SadaNews إغلاق مداخل مخيم طولكرم بعد كشف إصابتين بكورونا SadaNews هل سيمنع فيروس كورونا مقالب "رامز جلال" هذا العام؟ SadaNews إسبانيا: 800 وفاة و7000 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم! SadaNews شاهد| مسؤول يمني يروي "معاناته" مع فيروس كورونا SadaNews مفاجأة.. اكتشاف قطط مصابة بفيروس كورونا في الصين! SadaNews خاتم يمكنه اكتشاف أعراض فيروس كورونا بشكل مبكر .. ما قصته؟ SadaNews الرئيس عباس: مستعد للمساعدة بعلاج الأمين العام السابق للجهاد SadaNews فلسطين الـ 14 عربيا بإصابات كورونا SadaNews الوضع خطير في الأردن.. مطالبة بإعلان الأحكام العرفية SadaNews ترامب: أحرزنا تقدماً في عملية تطوير لقاح ضد كورونا SadaNews إفشال تهريب بيض فلسطيني إلى "معالي أدوميم" SadaNews اسعار العملات SadaNews فلسطين.. 22 إصابة جديدة بكورونا منذ الصباح

الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله

الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله

القدس المحتلة: زعم جيش الاحتلال بأن قواته عثرت اليوم الإثنين، على جثة شاب فلسطيني يشتبه في تنفيذه عملية إطلاق نار في الضفة الغربية  في السادس من شهر شباط/ فبراير الجاري.

وزعم جيش الاحتلال في بيان له، اليوم الإثنين، بأن قواته عثرت على جثة شاب يشتبه في تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "دوليف" المقامة على أراضي غربي رام الله، والتي أدت إلى إصابة جندي بجروح، وذلك في السادس من الشهر الجاري.

وأضاف أن القوات عثرت عليه في "منطقة واعرة داخل وادي، وبجانبه سلاح من نوع M16 ومسدس"، بحسب زعم الجيش.

لكن بيان الجيش لم يذكر أي تفاصيل حول المكان الذي تم إيجاد جثة الشاب فيه، كما أنه لم ينشر هويته.

وقام جيش الاحتلال خلال الأيام الماضية بعمليات مداهمة واقتحامات وتفتيش لعدة مناطق في شمال وغرب رام الله.

وأصيب جندي للاحتلال بجروح وصفت بالطفيفة، في عملية إطلاق نار، وقعت بعد ظهر يوم الخميس، في السادس من شباط/ فبراير الماضي، قرب موقع عسكري تابع لقوات الاحتلال غربي رام الله في الضفة الغربية.