الأحد 05 إبريل 2020 - الساعة: 03:00
آخر الأخبار
إغلاق مداخل مخيم طولكرم بعد كشف إصابتين بكورونا SadaNews هل سيمنع فيروس كورونا مقالب "رامز جلال" هذا العام؟ SadaNews إسبانيا: 800 وفاة و7000 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم! SadaNews شاهد| مسؤول يمني يروي "معاناته" مع فيروس كورونا SadaNews مفاجأة.. اكتشاف قطط مصابة بفيروس كورونا في الصين! SadaNews خاتم يمكنه اكتشاف أعراض فيروس كورونا بشكل مبكر .. ما قصته؟ SadaNews الرئيس عباس: مستعد للمساعدة بعلاج الأمين العام السابق للجهاد SadaNews فلسطين الـ 14 عربيا بإصابات كورونا SadaNews الوضع خطير في الأردن.. مطالبة بإعلان الأحكام العرفية SadaNews ترامب: أحرزنا تقدماً في عملية تطوير لقاح ضد كورونا SadaNews فلسطين.. 22 إصابة جديدة بكورونا منذ الصباح SadaNews إفشال تهريب بيض فلسطيني إلى "معالي أدوميم" SadaNews الرئيس عباس يهاتف مدير عام الأمن الوقائي ويشيد بجهود المؤسسة الأمنية SadaNews كورونا يقتل 60 ألف إنسان ويستمر بتمدده SadaNews "دبنهامز" تستعد لتقديم ملف إفلاسها بسبب كورونا SadaNews اشتية: نجاحنا بالخروج من أزمة كورونات سيكون بالعمل الجماعي SadaNews فرنسا تسجل 7560 حالة وفاة بكورونا منذ 1 مارس SadaNews نيويورك تسجل أسوا حصيلة يومية لوفيات كورونا في أميركا SadaNews إصابة جديدة بكورونا في نابلس والحصيلة 217 SadaNews اسعار العملات

صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء 

صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء 

القدس المحتلة: زعمت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، اليوم الاثنين، أن رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، هو من يحدد طبيعة حياة المستوطنين في غلاف غزة.

وقالت الصحيفة العبرية أن "السنوار وحركته يستطيع التقرير هل نستطيع العيش بهدوء وطمأنينة أو التنزه ومشاهدة شقائق النعمان، أو هل سنجلس في الملاجئ، أو أننا سنعد البالونات المفخخة فوق رؤوسنا". 

وشددت ، على أن حركة حماس لديها السيادة الرسمية على مستوطنات غلاف غزة.

ويذكر أن مسؤول أمني إسرائيلي صرح أمس الأحد،  أنه لن يكون هناك أي تقدم بشأن ترتيبات الهدوء مع حركة حماس في غزة قبل أن يتم تشكيل حكومة جديدة في اسرائيل.

ونقلت إذاعة كان الاسرائيلية عن المسؤول قوله، "إنه طالما لا يوجد حكومة، فلن يكون هناك أي تقدم، لأن لا أحد يريد أن يتم تصويره وكأنه يقدم هدايا لحماس".

وأشار إلى أنه تم التراجع عن التسهيلات المقدمة لغزة عقب إطلاق الصواريخ الليلة الماضية، رغم محاولات التوصل لإعادة الهدوء على جبهة غزة.