الأحد 05 إبريل 2020 - الساعة: 09:21
آخر الأخبار
الرئيس عباس يهاتف مدير عام الأمن الوقائي ويشيد بجهود المؤسسة الأمنية SadaNews كورونا يقتل 60 ألف إنسان ويستمر بتمدده SadaNews "دبنهامز" تستعد لتقديم ملف إفلاسها بسبب كورونا SadaNews اشتية: نجاحنا بالخروج من أزمة كورونات سيكون بالعمل الجماعي SadaNews فرنسا تسجل 7560 حالة وفاة بكورونا منذ 1 مارس SadaNews نيويورك تسجل أسوا حصيلة يومية لوفيات كورونا في أميركا SadaNews إصابة جديدة بكورونا في نابلس والحصيلة 217 SadaNews حالة الطقس: اجواء جافة ومغبرة اليوم SadaNews اسعار العملات SadaNews حرب الكمامات.. الضحايا كثيرون وواشنطن متهمة بـ"القرصنة" SadaNews نهاية مأساوية لفنانة شعبية تركية بعد إضراب عن الطعام دام 288 يوما SadaNews ترمب: نتوقع الكثير من الموتى بالأسابيع المقبلة.. وقد أتناول هذا الدواء SadaNews من شرب الماء إلى كتم النفس.. أشهر "خرافات" كورونا SadaNews هل فعلاً قتل قصي خولي؟ SadaNews هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ SadaNews نيويورك .. "الصدمة الأكبر" منذ 11 سبتمبر SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: اللغة المطلوبة لمواجهة كورونا SadaNews ارتفاع عدد الاصابات بالكورونا في دولة الاحتلال الى 8018  SadaNews ما خُفِي أعظم.. صراع سري في "إسرائيل" بين الجيش والصحة والسبب فيروس كورونا SadaNews اسعار العملات

وزارة الأشغال تؤكد صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة

وزارة الأشغال تؤكد  صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة

رام الله: أفاد بيان صحفي صادر عن دائرة الإعلام في وزارة الأشغال العامة والإسكان، وصل صدى نيوز نسخة عنه أن الوزارة أنهت صرف جميع مستحقات المقاولين التي وعدت الحكومة بصرفها حتى نهاية شهر كانون الثاني لعام 2020، وذلك عن متأخرات عام 2019 والناتجة عن الضائقة المالية التي مرت بها الحكومة الفلسطينية بسبب حجز أموال المقاصة من الجانب الاسرائيلي.

وأكد وزير الأشغال العامة والإسكان د.محمد زيارة، أن صرف هذه المستحقات سيساعد في إنجاز كافة المشاريع التي كانت عالقة، كما أن الوزارة ستستمر بصرف الدفعات القادمة حسب المعتاد، وحسب النظام المالي المعمول به لدولة فلسطين.

كما وطالب المقاولين الإستمرارية في إنجاز المشاريع وتسليمها حسب البرنامج الزمني المتفق عليه، وذلك بعد زوال العائق المادي.

وأشار البيان الذي وصل صدى نيوز إلى أن عدد المطالبات التي صرفت بلغت 19 مطالبة موزعة على 11 مقاول، وهي الدفعة النهائية من أصل 26 مليون شيكل تم الانتهاء من دفعها جميعها.

صدى نيوز تواصلت مع رئيس اتحاد المقاولين زاهر حميدات الذي قال: ما تم صرفه من مبالغ هي متأخرات حتى نهاية شهر 10 من العام الماضي.

واضاف حميدات لصدى نيوز: هناك مستحقات موجودة لم يتم صرفها والوزارة وعدت بصرفها عند اقرار الموازنة الجديدة.

وتابع لصدى:  خلال اجتماع مع الوزارة يوم امس اكدت لنا انها ستعود الى الصرف بعد اقرار الموازنة الجديدة.