شبيبة جنين: لقاء تل أبيب طعنة خطيرة ويجب فصل المشاركين فيه
أهم الأخبار

شبيبة جنين: لقاء تل أبيب طعنة خطيرة ويجب فصل المشاركين فيه

جنين- أكدت حركة الشبيبة الفتحاوية في جنين رفض أي لقاءات مع الجانب الإسرائيلي عن طريق شخصيات أو قيادات ورجال أعمال وعن طريق هيئات أو منظمات بطريقة مباشرة أو غير مباشرة للتطبيع مع الإحتلال أو ما يسمى بالإدارة المدنية.

وأدانت الشبيبة بشدة ما قامت به لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي بمشاركة عدد من الشخصيات والوزراء السابقين ورؤساء بلديات وأي كانت المسميات في عقد لقاء تطبيعي، يوم أمس في "تل أبيب"

وأضافت أن هذا اللقاء  يمثل طعنة في خاصرتنا ونعتبره لقاءً تطبيعياً خطيراً في مرحلة يتطلب من الجميع قطع كل العلاقات مع الاحتلال.

وطالبت الشربيبة القيادة الفلسطينية بالإلتفاف لرغبة وتوجهات الجماهير بضرورة حل لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي ومنع هذه النشاطات لما تشكله من خطورة على وحدة شعبنا المجتمعية و الوطنية.

ودعت قيادة الحركة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بمعاقبة وفصل كل من شارك في "برلمان السلام" ورفع الغطاء التنظيمي عنهم ومنهم : أشرف العجرمي وزير الأسرى سابقاً، فتحي ابو مغلي وزير الصحة سابقاً، حسين الأعرج وزير الحكم المحلي و رئيس ديوان الرئاسة سابقاً، حمد الله الحمد الله رئيس بلدية عنبتا، منيف طريش عضو بلدية البيرة، إلياس زنانيري نائب رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي