الثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة: 13:37
آخر الأخبار
فيديو- الغلاييني لـ صدى: بنك فلسطين يطلق حملة لدعم الأطفال ذوي الإعاقة SadaNews اسعار العملات: انخفاض اسعار الصرف SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على البلاد SadaNews نتنياهو تاجر الأوهام SadaNews 20 قتيلا في تدافع للحصول على مساعدات في النيجر SadaNews ابنة طلعت زكريا تحرج النجوم: "هذا الفنان الوحيد الذي دعمني بعد وفاة والدي" SadaNews حسين الشيخ يَرُد على وزير إسرائيلي SadaNews اتفاق سلام قريب بين أمريكا وحركة طالبان SadaNews وثيقة "لمكافآت ضخمة" لمذيعي قناة الجزيرة تثير الجدل! SadaNews الاتحاد الأوروبي يقرر تأجيل مناقشة (صفقة القرن) SadaNews اتصالات لطرح مبادرة أوروبية عربية بديلة لـ (صفقة القرن) SadaNews محادثات بين "إسرائيل" والسلطة الفلسطينية لمواجهة فيروس كورونا SadaNews نيسان.. إدارة جديدة بعد "جلسة صاخبة" SadaNews الفنان المصري حمو بيكا يعلن إصابته بمرض خطير SadaNews لماذا يصر دونالد ترامب على اغتيال نجل ابن لادن؟ SadaNews الاحتلال يعتزم تنظيم رحلات حج مباشرة إلى السعودية SadaNews هل تزوجت نبيلة عبيد من عبدالباسط حمودة؟ SadaNews لتجنب الإرهاق في العمل.. إليك هذه النصائح SadaNews أمام القضاء.. الطيار يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه SadaNews وزير العمل: إضراب المهن الصحية والطبية ممنوع بقرار رئاسي

إسرائيل تقصف دمشق مجدداً

إسرائيل تقصف دمشق مجدداً

دمشق- أفاد مصدر أمني سوري رفيع المستوى بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، لعدوان إسرائيلي في سماء العاصمة دمشق ومحيطها.

وأضاف المصدر أن عددا من الصورايخ الإسرائيلية أطلقت من فوق الجولان المحتل ومنطقة صور بلبنان، فيما تولت الدفاعات الجوية السورية التصدى لها.

وتابع المصدر أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت عددا من الصواريخ المعادية قبل الوصول الى هدفها، مضيفا أن العدوان الإسرائيلي استهدف منطقة جنوب مطار دمشق الدولي.