الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 15:00
آخر الأخبار
اسعار العملات: تذبذب اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة SadaNews أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم SadaNews فرقتهما ووهان وجمعهما الحجر الصحي.. قصة حب في زمن "كورونا" SadaNews أمير سعودي: الأحاديث حول التنسيق الإسرائيلي- السعودي دعاية كاذبة SadaNews بسبب كورونا.. أيام "عجاف" أمام الاقتصاد العالمي في 2020 SadaNews هام جدا..سلوك يومي يقوم به الانسان قد يؤدي إلى الوفاة SadaNews ميليشيات عراقية تهدد بالانتقام لمقتل سليماني والمهندس SadaNews وفاة "الطفلة المسنة".. ولدت قبل 8 سنوات وعمرها 80 عاما SadaNews حدث في مصر.. إمام مسجد يغتصب طفل تحت تهديد السلاح SadaNews السفير الفلسطيني باليونان للشباب: لا نريد إعادتكم جثثاً SadaNews  المنظمات الاهلية: لا للدعم الاميركي المشروط سياسيا SadaNews وزارة الأشغال تؤكد صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة SadaNews اعتقال فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن في الخليل SadaNews صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء  SadaNews وحش بشري...أب يقتل ابنته الشابة بطريقة مروعة SadaNews قصة مؤثرة..أردني يُسابق الزمن ليدفن صديقه المصري SadaNews هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية !

عارضة الأزياء باريس هيلتون: السعوديون لطفاء

عارضة الأزياء باريس هيلتون: السعوديون لطفاء

كشفت عارضة الأزياء، وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، باريس هيلتون، عن انطباعاتها بشأن زيارتها الأولى للملكة العربية السعودية.

وقالت "هيلتون"، في تصريحات لقناة "العربية"، على هامش مشاركتها في مؤتمر معهد "ميلكن" للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبوظبي، أن "الجميع في السعودية كانوا لطفاء ومرحبين" بها.

وتابعت: "لقد أمضيت وقتا رائعا في السعودية، فهي جميلة وشعبها رائع".
وكانت باريس هيلتون، زارت المملكة العربية السعودية، في ديسمبر/ كانون الأول 2012، لافتتاح متجرها المتخصص في السلع الفاخرة، في مدينة مكة المكرمة.

ووصفت باريس هيلتون، منطقة الشرق الأوسط" بأنها "مكان سحري"، وهذا يتجسد في "أناس رائعين وفنادق والتسوق وفرص العمل هناك"، كما أشادت بإمارة دبي الخليجية.

ولباريس هيلتون أكثر من 11 مليون متابع عبر حسابها على "إنستغرام"، و17 مليون متابع على "تويتر".

ويعتبر مؤتمر معهد "ميلكن"، بمثابة "دافوس مصغر"، حيث يجتمع فيه قياديو العالم على المستوى الاقتصادي والسياسي والاستثماري، ويتطرق لمواضيع عالمية كالمناخ والفضاء والحرب التجارية.