الأحد 23 فبراير 2020 - الساعة: 05:36
آخر الأخبار
هل يُبطئ دفء الطقس انتشار كورونا؟ SadaNews دراسة: خمول المراهقين قد يزيد تعرضهم للاكتئاب SadaNews استشهاد شاب قرب باب الأسباط بالقدس SadaNews منظمة الصحة العالمية تنشر معلومة خطيرة عن فيروس كورونا SadaNews محكمة مصرية تبرئ علاء وجمال مبارك من قضية "التلاعب بالبورصة" SadaNews إيران تعلن حالة وفاة جديدة و10 إصابات بـ"كورونا" SadaNews أم سعودية تواجه السجن بسبب تدخين طفلتها SadaNews لأول مرة بفلسطين- إجراء عملية قلب لجنين في رحم أمه SadaNews تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا مثيرة جديدة SadaNews وزيرة الصحة: فلسطين في حالة طوارئ بسبب كورونا SadaNews 9 سياح كوريين مصابين بـ"كورونا" زاروا إسرائيل وفلسطين SadaNews فيديو- "معركة" بين الشرطة و40 ألف نحلة تخلف إصابات خطيرة بأمريكا SadaNews صحيفة عبرية: المنهاج الدراسي السعودي معادٍ لإسرائيل SadaNews ليبرمان: غزة كانت سبب استقالتي من قيادة الجيش SadaNews اشتية يقرر إغلاق المطاعم التي زارها الوفد الكوري SadaNews حماس: مصر دعت قيادة الحركة لزيارتها SadaNews مصادر: استقالة المدني من لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي SadaNews تعليمات هامة: مصابون بكورونا زاروا محافظات فلسطينية SadaNews تقرير : الجراد في طريقه إلى فلسطين SadaNews رئيس الموساد وجنرال في الجيش الإسرائيلي يزوران قطر

نابلس: إخلاء عمارتين عقب انهيار صخري

نابلس: إخلاء عمارتين عقب انهيار صخري

نابلس- أخلت طواقم الدفاع المدني واطفائية بلدية نابلس، مساء أمس، عمارتين سكنيتين في شارع عصيرة بمدينة نابلس، عقب انهيار صخري قربهما أدى للحاق أضرار بهما.

وأكد مصدر أمني لوكالة أن طواقم الدفاع المدني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية واطفائية بلدية نابلس، أخلت عمارتين عقب انهيار صخري بالقرب منهما، وذلك لحين التأكد من صلاحية كل منهما للسكن.

وقال المصدر إنه لم تسجل أي إصابات في صفوف المواطنين، وإن الجهات المختصة بانتظار التقرير الفني حول صلاحية السكن فيهما عقب اخلائهما بشكل كامل.

بدوره، قال المواطن عبادة شلهوب أحد سكان العمارتين، إن هناك مشكلة قائمة منذ عشر سنوات تتمثل بعدم وجود جدار استنادي، وتمت مناشدة الجهات المسؤولة أكثر من مرة لحل المشكلة.

وأضاف أن ما حدث هذه الليلة هو انهيار صخري بالقرب من العمارتين، وجرى اخلاء ما يقارب 74 عائلة خوفا من وقوع كارثة في المنطقة.