الجمعة 25 سبتمبر 2020 - الساعة: 15:33
آخر الأخبار
"سرقوا مني الملايين"... ابنة شقيق ترامب تقاضي الرئيس الأمريكي وأخويه SadaNews قائد عسكري إسرائيلي: حصول أبوظبي على "F35" يهدد المنطقة SadaNews ترامب يعد بتوزيع لقاح بلاده ضد كورونا بعد 24 ساعة من الموافقة عليه SadaNews قتلى في تحطم طائرة لتهريب المخدرات في غواتيمالا‎ SadaNews السودان.. مطالبات بالقصاص لطفلة اغتصبت من 14 شخصا (صور) SadaNews ترامب "غاضب" من دعم ميغان ماركل والأمير هاري لجو بايدن SadaNews تسجيل (45) اصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة SadaNews عادل إمام: أروح أموت عشان ترتاحوا؟ SadaNews صور: شاب يغير ملامحه ليصبح أقرب إلى الكائن الفضائي SadaNews فرنسا: رقم قياسي في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بعد تسجيل أكثر من 16 ألف حالة SadaNews علامة خفية للإصابة بـ"كوفيد-19" تظهر على الشفتين SadaNews ما يمكن أن تخبرك به أظافرك عن صحتك ! SadaNews تونسي يدهس زوجته ويدفنها حية SadaNews دراسة جديدة تكشف سر مقاومة الأطفال لفيروس "كورونا‎‎" SadaNews الجيش المصري يطلق النار صوب 3 صيادين فلسطينيين وانباء عن استشهاد اثنين SadaNews نتنياهو يأمر ببناء (5000) وحدة استيطانية بالضفة SadaNews كورونا فلسطين..تسجيل 5 حالات وفاة و452 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews وزير خارجية قطر يؤكد للرجوب دعم المصالحة الفلسطينية SadaNews فرنسا.. طعن 4 أشخاص قرب مقر "شارلي إيبدو" السابق SadaNews بدء سريان الإغلاق المشدد في دولة الاحتلال

نابلس: إخلاء عمارتين عقب انهيار صخري

نابلس: إخلاء عمارتين عقب انهيار صخري

نابلس- أخلت طواقم الدفاع المدني واطفائية بلدية نابلس، مساء أمس، عمارتين سكنيتين في شارع عصيرة بمدينة نابلس، عقب انهيار صخري قربهما أدى للحاق أضرار بهما.

وأكد مصدر أمني لوكالة أن طواقم الدفاع المدني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية واطفائية بلدية نابلس، أخلت عمارتين عقب انهيار صخري بالقرب منهما، وذلك لحين التأكد من صلاحية كل منهما للسكن.

وقال المصدر إنه لم تسجل أي إصابات في صفوف المواطنين، وإن الجهات المختصة بانتظار التقرير الفني حول صلاحية السكن فيهما عقب اخلائهما بشكل كامل.

بدوره، قال المواطن عبادة شلهوب أحد سكان العمارتين، إن هناك مشكلة قائمة منذ عشر سنوات تتمثل بعدم وجود جدار استنادي، وتمت مناشدة الجهات المسؤولة أكثر من مرة لحل المشكلة.

وأضاف أن ما حدث هذه الليلة هو انهيار صخري بالقرب من العمارتين، وجرى اخلاء ما يقارب 74 عائلة خوفا من وقوع كارثة في المنطقة.