الجمعة 25 سبتمبر 2020 - الساعة: 16:53
آخر الأخبار
ترامب يعد بتوزيع لقاح بلاده ضد كورونا بعد 24 ساعة من الموافقة عليه SadaNews قتلى في تحطم طائرة لتهريب المخدرات في غواتيمالا‎ SadaNews السودان.. مطالبات بالقصاص لطفلة اغتصبت من 14 شخصا (صور) SadaNews ترامب "غاضب" من دعم ميغان ماركل والأمير هاري لجو بايدن SadaNews تسجيل (45) اصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة SadaNews عادل إمام: أروح أموت عشان ترتاحوا؟ SadaNews صور: شاب يغير ملامحه ليصبح أقرب إلى الكائن الفضائي SadaNews فرنسا: رقم قياسي في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بعد تسجيل أكثر من 16 ألف حالة SadaNews علامة خفية للإصابة بـ"كوفيد-19" تظهر على الشفتين SadaNews ما يمكن أن تخبرك به أظافرك عن صحتك ! SadaNews تونسي يدهس زوجته ويدفنها حية SadaNews دراسة جديدة تكشف سر مقاومة الأطفال لفيروس "كورونا‎‎" SadaNews الجيش المصري يطلق النار صوب 3 صيادين فلسطينيين وانباء عن استشهاد اثنين SadaNews نتنياهو يأمر ببناء (5000) وحدة استيطانية بالضفة SadaNews كورونا فلسطين..تسجيل 5 حالات وفاة و452 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews وزير خارجية قطر يؤكد للرجوب دعم المصالحة الفلسطينية SadaNews فرنسا.. طعن 4 أشخاص قرب مقر "شارلي إيبدو" السابق SadaNews بدء سريان الإغلاق المشدد في دولة الاحتلال SadaNews الاسبوع المقبل..جلسات للفصائل الفلسطينية لبحث موضوع الانتخابات SadaNews عرض مشهد فاضح على شاشة البرلمان الأرجنتيني

هجوم على فانشيستا كويتية محجبة بعد عملية تجميل مؤخرتها

هجوم على فانشيستا كويتية محجبة بعد عملية تجميل مؤخرتها

فاجأت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة زوري أشكناني متابعيها بإعلان خضوعها لإجراء تجميلي جديد. وجاء هذا أثناء ظهورها في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وكشفت فيه أنها تعتزم الخضوع لجلسات شدّ ورفع المؤخرة. وعلى إثر هذا انطلقت على تلك الحسابات موجة من التعليقات التي تضمنت في معظمها انتقادات للفاشينيستا مع الإشارة إلى أنه لم يكن عليها التحدث عن هذا الأمر بشكل علني وخصوصاً أنها ترتدي الحجاب.

ومما كتبه المتابعون: "الحجاب شنو وضعه؟" و"هذي اللي طلعت في لقاء وقالت شخصيتي ما يناسبها الحجاب وأنا ما أبغاه أساساً بس خلاص طلعت فيه من البداية وتورطت؟ ليش مستغربين؟" و"محتاجين حجاب حق اللسان" و"الجرأه وصلت لمستوى مخيف الله يجيرنا من القادم".

وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 23 ألف مشاهدة في مدة قصيرة جداً. ويشار إلى أنها أحدثت في وقت سابق ضجة بسبب مقطع آخر ظهرت فيه بهدف الترويج لأحد أنواع العطور. وتعرضت للهجوم حين أعلنت أنه "عطر الادمان" وأنه الوسيلة المناسبة التي يمكن كل امرأة اعتمادها لإرضاء زوجها.