الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 13:53
آخر الأخبار
اسعار العملات: تذبذب اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة SadaNews أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم SadaNews فرقتهما ووهان وجمعهما الحجر الصحي.. قصة حب في زمن "كورونا" SadaNews أمير سعودي: الأحاديث حول التنسيق الإسرائيلي- السعودي دعاية كاذبة SadaNews بسبب كورونا.. أيام "عجاف" أمام الاقتصاد العالمي في 2020 SadaNews هام جدا..سلوك يومي يقوم به الانسان قد يؤدي إلى الوفاة SadaNews ميليشيات عراقية تهدد بالانتقام لمقتل سليماني والمهندس SadaNews وفاة "الطفلة المسنة".. ولدت قبل 8 سنوات وعمرها 80 عاما SadaNews حدث في مصر.. إمام مسجد يغتصب طفل تحت تهديد السلاح SadaNews السفير الفلسطيني باليونان للشباب: لا نريد إعادتكم جثثاً SadaNews  المنظمات الاهلية: لا للدعم الاميركي المشروط سياسيا SadaNews وزارة الأشغال تؤكد صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة SadaNews اعتقال فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن في الخليل SadaNews صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء  SadaNews وحش بشري...أب يقتل ابنته الشابة بطريقة مروعة SadaNews قصة مؤثرة..أردني يُسابق الزمن ليدفن صديقه المصري SadaNews هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية !

هجوم على فانشيستا كويتية محجبة بعد عملية تجميل مؤخرتها

هجوم على فانشيستا كويتية محجبة بعد عملية تجميل مؤخرتها

فاجأت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة زوري أشكناني متابعيها بإعلان خضوعها لإجراء تجميلي جديد. وجاء هذا أثناء ظهورها في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وكشفت فيه أنها تعتزم الخضوع لجلسات شدّ ورفع المؤخرة. وعلى إثر هذا انطلقت على تلك الحسابات موجة من التعليقات التي تضمنت في معظمها انتقادات للفاشينيستا مع الإشارة إلى أنه لم يكن عليها التحدث عن هذا الأمر بشكل علني وخصوصاً أنها ترتدي الحجاب.

ومما كتبه المتابعون: "الحجاب شنو وضعه؟" و"هذي اللي طلعت في لقاء وقالت شخصيتي ما يناسبها الحجاب وأنا ما أبغاه أساساً بس خلاص طلعت فيه من البداية وتورطت؟ ليش مستغربين؟" و"محتاجين حجاب حق اللسان" و"الجرأه وصلت لمستوى مخيف الله يجيرنا من القادم".

وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 23 ألف مشاهدة في مدة قصيرة جداً. ويشار إلى أنها أحدثت في وقت سابق ضجة بسبب مقطع آخر ظهرت فيه بهدف الترويج لأحد أنواع العطور. وتعرضت للهجوم حين أعلنت أنه "عطر الادمان" وأنه الوسيلة المناسبة التي يمكن كل امرأة اعتمادها لإرضاء زوجها.