الخميس 20 فبراير 2020 - الساعة: 22:08
آخر الأخبار
استيراد العجول بعد 40 يوما وأسعار اللحوم ستنخفض SadaNews فيديو: زوجة قصي خولي تظهر لأول مرة و تتوعد بكشف كذبه للجميع SadaNews نتنياهو يوافق على بناء احياء استيطانية جديدة في القدس المحتلة SadaNews الرئاسة: سنواجه صفقة العار وستنتهي إلى مزابل التاريخ SadaNews وزيرة الصحة تعلن تجهيز مركز للحجر الصحي في أريحا SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews رام الله: شبكة المنظمات الاهلية  تختتم ورشة حول البحث العلمي SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews جنرال إسرائيلي يحذر من هجمات صاروخية "حادة" SadaNews مصرع سائح بسقوط حجر على رأسه في البتراء SadaNews منظمة: الشرطة الكينية تواصل عمليات القتل في أحياء نيروبي SadaNews العراق يعلق منح تأشيرات الدخول للإيرانيين SadaNews معلومة تقشعر منها الأبدان عن قتيل فيلا نانسي عجرم! SadaNews النظام الغذائي الغربي يتلف الدماغ! SadaNews فيديو- طعن مؤذن داخل مسجد في لندن SadaNews 5 أطعمة ومشروبات عليك تناولها بعد تبرعك بالدم SadaNews مسؤول عراقي: التحقيق في اغتيال سليماني وصل لنتائج كبيرة SadaNews السجن 40 شهراً لمستشار ترامب بتهمة الكذب على الكونغرس SadaNews خاص|  الزراعة لصدى: انتهاء أزمة الخضار والفواكه خلال ساعات SadaNews الرئيس: سنقدم الجاني في أحداث قباطية للعدالة

شارل ديجول إلى الشرق الأوسط

شارل ديجول إلى الشرق الأوسط

باريس: اكد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن فرنسا ستنشر حاملة الطائرات شارل ديجول والمجموعة القتالية المصاحبة لها  لدعم عمليات الجيش الفرنسي في الشرق الأوسط.

وقال ماكرو"حاملة الطائرات ستدعم عمليات تشامال (في الشرق الأوسط) من يناير إلى أبريل 2020 قبل نشرها في المحيط الأطلسي وبحر الشمال".

يأتي ذلك وسط تزايد التوتر بين إيران والولايات المتحدة ومخاوف فرنسا من أن المعركة ضد داعش ربما تفقد زخمها في هذا السياق.

وفي ديسمبر الماضي، قالت متحدثة باسم القوات المسلحة الفرنسية، إن عملية أوروبية لضمان أمن الملاحة البحرية في منطقة الخليج، ستنطلق الشهر المقبل عندما تبدأ سفينة حربية فرنسية القيام بدوريات هناك. وقد دفعت الحكومة الفرنسية إلى إيجاد بديل أمني أوروبي في مضيق هرمز بعد استبعادها المشاركة في تحالف تقوده الولايات المتحدة لحماية ناقلات النفط وسفن الشحن من التهديد الإيراني.