السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:26
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

اشتية: هكذا سنرد على إقامة المستشفى الأمريكي بغزة

اشتية: هكذا سنرد على إقامة المستشفى الأمريكي بغزة


رام الله - صدى نيوز - أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، اليوم الاثنين، أن الحكومة ستقوم بتشغيل المستشفى الذي تم بناؤه بتمويل تركي في قطاع غزة ، ردا على إقامة المستشفى الأمريكي "والذي أداره الجيش الأمريكي في سوريا وتم نقله إلى القطاع".

وقال اشتية خلال كلمته في مستهل جلسة الحكومة الاسبوعية بمدينة رام الله :" نحن في المراحل الأخيرة للاتفاق مع الأصدقاء الأتراك لتغطية المصاريف التشغيلية لهذا المستشفى الذي هو جاهز للعمل فورا".

وحول ملف الانتخابات، أوضح اشتية أن الرئيس محمود عباس استمع أمس إلى تقرير من رئيس لجنة الانتخابات حنا ناصر حول ردود الفصائل على مبادرته لإجراء الانتخابات.

وأضاف اشتية أن معظم هذه الردود مبشرة، مشيرا إلى أن الرئيس عباس أكد للجنة الانتخابات مدى دعمه لإنجاز العملية الديمقراطية.

وأردف اشتية أن " جل اهتمامنا سوف ينصب على الضغط الدولي على إسرائيل للسماح لإنجاز الانتخابات في مدينة القدس ".

في سياق آخر، وجه اشتية رسالة للشباب الفلسطينيين قائلا، "إن عام 2020 القادم هو عام الاهتمام بكم وبطموحكم، وخلق فرص عمل لكم، وإعادة صياغة مخرجات التعليم، بما يضمن لكم الكرامة اللائقة والعمل المناسب".

وكشف اشتية عن زيارة مهمة سيجريها وفد وزاري مع القطاع الخاص إلى سلطنة عمان؛ من أجل فتح آفاق جديدة للاقتصاد الفلسطيني، وتعزيز روح التعاون مع الأخوة العرب، وضمن استراتيجية تعزيز العمق العربي والانفكاك عن إسرائيل.