الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 03:42
آخر الأخبار
نتنياهو: بدأنا بتحويل الضفة إلى جزء من "إسرائيل" SadaNews الرئاسة: مستعدون لتوقيع اتفاق سلام مع إسرائيل بشرط واحد SadaNews ما قصة هؤلاء العُراة؟ SadaNews بالفيديو- بالسعودية: أول نزال مصارعة نسائي على لقب "سماك داون"! SadaNews اشتعال أسعار الهيل في السوق السعودية SadaNews جامعة القدس تحتفل بتكريم باحثيها بناء على إنتاجهم المنشور في قواعد عالمية مصنفة SadaNews برلماني مصري: لن تُشن حرب على قطاع غزة SadaNews السجن 7 سنوات لمدان بهتك العرض بطولكرم SadaNews مجموعة بنك فلسطين تعلن نتائجها المالية للعام 2019 والموجودات تصعد الى 5,2  مليار دولار  SadaNews خاص| لماذا يُمنع على المركبات العمومية تعتيم زجاجها؟ SadaNews مناشدة للمصريين: من يعرف منكم هذا الرجل؟ SadaNews إيفانكا ترامب تشيد بـ5 دول عربية لتحسينها وضع المرأة SadaNews استجواب البشير بقضايا فساد و"ارتباط بعناصر إرهابية" SadaNews بالفيديو- مستوطنون يتجولون في رام الله.. ما القصة؟ SadaNews هل سقطت السودان حقاً في حضن إسرائيل؟ SadaNews فيديو- ملك الأردن وولي عهده يغطسان لتنظيف مياه العقبة SadaNews شرب الشوكولاتة الساخنة يوميا يعزز قدرة المشي لدى كبار السن SadaNews مثليو الجنس هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان الجلد! SadaNews ربما تتوقف الخدمات في جميع مراكز وزارة الصحة! SadaNews إسرائيل تتحول لـ"بائع مياه" وتبتلع مليارات "البوتاس"

استمرار تعطل الحياة التعليمية في الاردن

استمرار تعطل الحياة التعليمية في الاردن

رام الله - صدى نيوز- للأسبوع الثالث على التوالي

 أكدت نقابة المعلمين في الأردن على مواصلتها الإضراب في كافة مدارس.

واضافت النقابة في بيان ان هذا الاضراب سيستمر لغاية تحقيق مطلبها في علاوة مالية مستحقة للمعلمين.

وكانت الحكومة الاردنية جددت أمس السبت دعوتها للنقابة إلى فك الإضراب المفتوح، في وقت اكدت النقابة بأنها تتمسك بمطالبها المتمثلة بـ"تقديم اعتذار للمعلمين عما جرى في احتجاج 5 سبتمبر الجاري وتشكيل لجنة تقصي حقائق، والاعتراف بالعلاوة المطلوبة".

وتتمسك النقابة، وهي تضم نحو 140 ألف معلم، باستمرار الإضراب حتى الحصول على العلاوة، ومحاسبة المسؤول عن تعرض معلمين لانتهاكات واعتقالات، خلال احتجاجات قبل نحو أسبوعين.

وتبلغ العلاوة 50 بالمئة من الراتب الأساسي، وتقول النقابة إنها توصلت إلى اتفاق بشأنها مع الحكومة عام 2014، بينما تقول الحكومة الحالية إن تلك النسبة مرتبطة بتطوير الأداء.