ماذا ردت فتح على دعوات قتل الرئيس وطرد العالول؟
الأخبار

ماذا ردت فتح على دعوات قتل الرئيس وطرد العالول؟

رام الله - صدى نيوز- قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبدالإله الاتيري ان حركة فتح ومعها الشعب الفلسطيني ستواجه الاحتلال بكل قوة وبكل الوسائل المتاحة في سبيل اجتثاث الاحتلال وحماية ابناء شعبنا من جرائم الاحتلال .

ففي تصريح صحفي جاء ردا على دعوة عضو برلمان الاحتلال (الكنيست) الإرهابي أورن حزان اكد الاتيري ان لا حزان ولا من أمامه نتنياهو ولا من سبقوه من مجرمين استطاعوا النيل من عزيمة شعبنا ولا قيادتنا التي نفتخر ونعتز بها .

واضاف الاتيري ان التهديدات والمطالبات بتصفية الرئيس عباس لن تزيد الرئيس الا صلابة وقوة وعزيمة لمواجهة مخططات الاحتلال الذي ذهب للدعوة ايضا لطرد نائب رئيس حركة فتح ابو جهاد العالول وتصفيته في دعوة متكررة لن تجد من فتح الا ازديادا في الصمود والمواجهة لمنظومة محتلة ستعود من حيث أتت مهما طال الزمن او قصر والعالول الفدائي الذي خاض معارك الثورة وقدم ولده شهيدا ومعه كافة قيادات فتح والعمل الوطني لن تثنيهم مثل هذه التهديدات .

ونوه الاتيري بان اصغر شبل في فلسطين قادر على الرد الأمثل وتلقين هؤلاء الدرس تلو الدرس رغم ال70 عاما من الاحتلال الذي يثبت كل يوم انه اقرب للزوال بفعل إرادة شعبنا القادر على المواجهة والتضحية بالغالي والنفيس بكل فئاته وفي مقدمتهم قياداته التي تلتحم مع هموم شعبها وجاهزة لتقديم الاثمان في سبيل الحرية والاستقلال .