ملحقات «الآيباد» الجديدة... تصاميم إبداعية تزيد الإنتاجية
منوعات

ملحقات «الآيباد» الجديدة... تصاميم إبداعية تزيد الإنتاجية

صدى نيوز - في أعقاب إعلان شركة «أبل» أخيراً عن تشكيلة «آيباد (iPad)» الجديدة، أطلقت شركة «إي إس آر (ESR)» مجموعة من الملحقات لاستكمال وتعزيز وظائف أحدث الأجهزة اللوحية القوية. وتتخصص الشركة في مجال إكسسوارات الهواتف الجوالة.

وطرحت الشركة منتجات لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع. وتشمل الملحقات قلماً، وحافظات، وشاشات جديدة.

حافظات مغناطيسية جديدة

* حافظة «شيفت» المغناطيسية متعددة الاستخدامات (The versatile Shift Magnetic Case) - (53.99 دولار) هي حافظة مغناطيسية، وهي الأولى التي تحتوي 6 أوضاع استخدام فريدة من نوعها؛ إذ تتضمن أقواس دعم مزدوجة، تستخدم مع زوايا الرؤية التسع الثابتة لوضع «آيباد» بشكل مثالي للكتابة أو المشاهدة.

وتتوفر الحافظة بـ6 ألوان عبر 4 موديلات. وهي تشتمل على حافظة خلفية مغناطيسية قابلة للفصل لتمكين عرض الصورة والشاشة المرتفعة، وإذا لزم الأمر، يمكن إزالتها من الغطاء لحماية «آيباد».

وتتوافق حافظة «شيفت» المغناطيسية مع «آيباد برو» (2024) مقاس 13 بوصة.

* حافظة لوحة المفاتيح المغناطيسية الارتدادية 360 (Rebound Magnetic Keyboard Case 360) - (109.99 دولار). من الواضح من اسمها أنها تتضمن لوحة مفاتيح «بلوتوث» مع حقيبة خلفية قابلة للفصل توفر أوضاع عرض متعددة. وتحتوي حافظة خلفية مغناطيسية قوية للغاية، يمكن فصلها للوصول الفوري إلى الجهاز اللوحي مع حماية لكامل الجسم.

تسمح آلة الإنتاجية المحمولة بإعداد جهاز «آيباد» في عرض مرتفع للحصول على زاوية عرض أكثر راحة ووضع عمودي لمحادثات الفيديو. تحتوي لوحة المفاتيح لوحة تتبع متعددة الوظائف للنقر والضغط والتمرير بدقة، و7 خيارات ألوان للإضاءة الخلفية.

وتتوافق حافظة لوحة المفاتيح المغناطيسية فقط مع جهاز «آيباد إير» (2024) 13 بوصة.

واقيات شاشة رقيقة للفنانين

* واقي الشاشة المغناطيسي ذو الملمس الورقي (Paper-Feel Magnetic Screen Protector) - (15.99 دولار) هو واقٍ مغناطيسي قابل للفصل يعيد إنشاء تجربة الكتابة أو الرسم على الورق بطريقة سحرية تقريباً.

بينما يمكن لأي شخص استخدام الواقي، فإنه مصمم للفنانين لإعادة خلق الشعور باستخدام قلم رصاص على الورق.

باستخدام المغناطيس، يمكن للمستخدمين وضع واقي الشاشة المغناطيسي ذي الملمس الورقي عند السحب أو الإزالة في ثانية واحدة للحصول على رؤية واضحة. يمكن تركيبه على واقي شاشة زجاجي مقوى لحماية جهاز «آيباد». وهو متوافق مع «آيباد برو» (2024) مقاس 13 بوصة.

* واقي الشاشة «أرمورايت» (Armorite Screen Protector) يعدّ متيناً؛ إذ صُنف واقي الشاشة الزجاجي المقسى هذا لمقاومة ما يصل إلى 110 أرطال (نحو 50 كيلوغراماً) من القوة. وهذا يضمن أنه سيكون آمناً للاستخدام اليومي، وهو الاستخدام الذي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى حدوث أضرار وخدوش. وتركيبه سريع وسهل. وبمجرد تركيبه، يصبح الزجاج فائق الشفافية مقاس 0.33 مليمتر مع حماية من الدرجة العسكرية مقاوماً للخدش، ويتيح لك مشاهدة «آيباد» بوضوح عالي الدقة. وتوجد فتحة للكاميرا، لذلك ستحصل على مؤتمرات فيديو كاملة الدقة، كما أنه يدعم الاستخدام مع الأقلام الرصاص الرقمية.

كما يتوفر واقي الشاشة «ESR 2 Pack Armorite» لجهاز «آيباد برو» (2024) مقاس 13 بوصة في عبوتين بسعر 19.99 دولار.

قلم رقمي لكل أجهزة «آيباد»

* قلم «ديجتال بينسيل برو» ( Digital Pencil Pro) - (26.99 دولار) مع أجهزة «آيباد» الجديدة والقديمة المتوافقة مع قلم الجهاز. وهو يحتوي أزرار اختصار قابلة للبرمجة على القلم نفسه. وهو يُقرَن بجهاز «آيباد» الخاص بك. وعند إيقاف تشغيله وإعادة تشغيله، سيوصَّل تلقائياً بنقرة مزدوجة بسيطة على الزر العلوي.

مثل الأقلام القديمة، يحتوي هذا القلم طرفاً للكتابة في أحد الجانبين، بينما يحتوي الآخر على طرف سعويcapacitive tip لمزيد من الضرب والنقر بسهولة.

يتيح استخدام القلم الرصاص على الجهاز اللوحي للمستخدمين الرسم بسلاسة دون أي تأخير. بعد بضع دقائق فقط، يبدو رسم خطوط مستقيمة أو أي شيء كنت ستفعله على الورق أمراً طبيعياً. يمكنك شحنه باستخدام شاحن لاسلكي مغناطيسي أو شحنه سريعاً عبر «USB-C» لمدة 30 دقيقة.

يتوفر القلم الرصاص بـ3 ألوان، ويتضمن 3 أسنان بديلة.