على عكس عمرو دياب وصلاح: ويجز يرفض الترويج لـ(بيبسي) دعما لفلسطين
منوعات

على عكس عمرو دياب وصلاح: ويجز يرفض الترويج لـ(بيبسي) دعما لفلسطين

صدى نيوز -رفض  مغني الراب ويجز الظهور في إعلان (بيبسي) الجديد 2024، والذي شارك فيه مغنون ومشاهير مصريون وعرب، بسبب تأييده المقاطعة وتنديدا للعدوان على قطاع غزة، و تضامنا مع الفلسطينيين، الذين يتعرضون لأبشع جرائم الإبادة الجماعية من قبل الاحتلال.

ويأتي هذا الموقف في الوقت الذي شارك في إعلان الشركة الجديد، كل من عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، كريم محمود عبدالعزيز، نوال الزغبي، قصي، وبرتو كارلوس، وسامي الجابر، وهو ما تسبب في ردود فعل غاضبة منهم، ودعوات لمقاطعة حساباتهم وحظرها ردا على ما قاموا به.

وهاجم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا شركة (بيبسي) بعد إعلانها الجديد، إذ وصف البعض أن الشركة تحاول استفزاز الجماهير من فترة لأخرى، ردا على حملة المقاطعة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية.

بدوره اثنى الدكتور محمد إبراهيم العشماوي، أستاذ الحديث الشريف وعلومه في جامعة الأزهر الشريف، برفض مطرب الراب ويجز، المشاركة في إعلان (بيبسي) تضامنًا مع حملات المقاطعة.
وكتب الدكتور محمد إبراهيم العشماوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قائلا: (حتى مطرب الراب.. حيَّاه الله.. وهما دلوقتي بيشتروا ذمم فنانين.. ومطربين.. ولعيبة كورة.. وإعلاميين.. ورجال دين.. الفلوس مش كل حاجة.. المهم تبقى راجل محترم.. تخسر فلوس.. بس ما تخسرش نفسك.. ودينك.. وضميرك.. وأمتك.. ووطنك.. وآخرتك.. والآخرة خير وأبقى.. وللآخرة خير لك من الأولى).