أبو عبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة
أهم الأخبار

أبو عبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة

صدى نيوز - أكد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء اليوم الجمعة، إن المقاومة جاهزة لمعركة استنزاف طويلة مع الاحتلال وسحبه لمستنقع لن يجد فيه سوى قتل واصطياد ضباطه وجنوده.

وقال أبو عبيدة في كلمة مصورة له، إن الاحتلال يتبع استراتيجية الترويع والإجرام والتدمير الممنهج في قطاع غزة، ولم يحقق أي انجازات سوى تلك التي يتفاخر بها.

وأكد على أن الاحتلال سيجد المقاومة في كل مكان يذهب إليه أو يطمح فيه إلى تسجيل نصر.

وأضاف: الاحتلال اعتقد أن رفح والزيتون وجباليا باتت أهدافًا سهلة بعد 7 أشهر من حرقه للأخضر واليابس فوجد مقاومة مماثلة أو أشد من تلك التي واجهها في اليوم الأول من العدوان البري.

وتابع: مجاهدونا يقطفون رؤوس ضباط وجنود الاحتلال، والعدو يعد قتلاه وجرحاه بالعشرات، فيما مقاتلونا يواجهونهه بزخم أكبر، وما يعلنه هو جزء من خسائره، وما نرصده أكبره.

وواصل: مقاومتنا تخرج للعدو من كل مكان وتواجهه بقوة، وعدونا لا يحصد سوى مزيد من القتلى والمعاقين جسديا ونفسيا ومزيد من الاستقالات رغم فارق القوة التي لا تقارن.

واتهم الناطق باسم القسام، الولايات المتحدة بأنها راعية الإرهاب والدمار في العالم، وهي تمد الاحتلال بكل الأسلحة المدمرة والتي تقتل أبناء شعبنا.

وقال: الدمار الهائل هو الإنجاز الوحيد لهذا العدو المأزوم، وما يحدث من مواجهة بطولية من مجاهدينا ومقاومينا وقتال عنيف ومتجدد بكل محاور عدوانه تؤكد ما أكدناه منذ أول يوم للحرب هي قدرتنا على الصمود والقتال مهما طال أمد العدوان وشكله.

وأضاف أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة مع العدو ولسحبه لمستنقع لن يجد فيه سوى قتل واصطياد ضباطه وجنوده .. غزة بهوائها وبحرها ورمالها ستكون مقبرة للغزاة ووحل لا طاعة له للمحتلين عبر العصور.

وتابع: متلازمة الفشل والتخبط لقادة العدو في المعركة البرية وأكذوبة ما يسمى الضغط العسكري لتحرير الأسرى هي وصفة لتسريع ذهاب أسرى العدو للمجهول ونعلن بوضوح عن بعض حالات القتل والموت لأسرى العدو بسبب عدوان جيشهم وتعنت حكومتهم ورئيسها الفاسد ونقول ذلك لوضع أهالي الأسرى حول تضليل حكومتهم لهم وحين تتكشف حقائق جديدة سيحصون عدد المرات التي كنا نكشف فيها زيف أكاذيب حكومتهم.

وأشاد بالمقاومة في الضفة الغربية وجبهات اليمن والعراق وغيرها من الجبهات.